سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

أصالة توجه رسالة حب لنجل أحلام بعد حديثه عن أغانيها.. والأخير يصفها بـ “خالتي”.. وهذا موقف الفنانة الإماراتية

أشعل فهد مبارك الهاجري، نجل الفنانة أحلام، جدلًا واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد حديثه عن حبه للاستماع للفنانة أصالة والأعمال الغنائية التي تقدمها، كما كشف كذلك عن استماع والدته للفنانة السورية، وذلك رغم الخلافات الشديدة بينهما.

أصالة ردت على كلام نجل أحلام، حيث وجهت له رسالة حب، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”، بقولها: “لا تتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه”.

وأضافت: “إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)”.

نجل أحلام رد على تدوينة أصالة، والتي وصفها بـ “خالتي”، حيث كتب: “حب كبير لـ خالتي أصالة”.

ويبدو أن الفنانة الإماراتية أحلام لم تغضب من كلام ابنها عن أصالة كما توقع البعض، لكنها أبدت إعجابها بتدويناته عن أصالة.

وكان فهد مبارك الهاجري نجل الفنانة أحلام قد نشر عبر حسابه على “تويتر” تدوينة اعتبرها البعض مفاجئة حيث أن نجل الفنانة الإماراتية تحدث عن حبه للاستماع لأغاني أصالة وذلك على الرغم من الخلاف الشهير بين والدته والفنانة السورية، وتعجب فهد من طريقة تعامل البعض من متابعيه من فكرة حبه لأصالة ونشر العديد منهم للاستفهامات من أجل تفسيره لهذا فقال فهد مبارك الهاجري: “الحين أبي أفهم شيء كلكم مستغربين أني أحب أصاله؟”.

فهد مبارك الهاجري لم يكتف فقط بما أعلن عنه فيما يخص إعجابه واستماعه لأغاني أصالة بل أكد أن والدته الفنانة أحلام تستمع للفنانة السورية أكثر منه، في إشارة منه أن الخلاف الذي بين النجمتين لم يجعل الفنانة أحلام تتوقف عن الاستماع لكل جديد تقدمه أصالة من أعمال غنائية فكتب: “عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصاله أكثر مني”.

دوينة فهد مبارك الهاجري أعادت من جديد الجدل حول علاقة الفنانة أحلام بالفنانة أصالة بسبب الخلاف الممتد بينهما منذ فترة طويلة، وتمنى العديد من المتابعين عودة علاقة الثنائي من جديد والتواصل فيما بينهما، بينما مازح البعض الآخر فهد مبارك الهاجري بأنه سوف يواجه أزمة كبيرة مع والدته بسبب هذه التدوينة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *