سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بعد خلافات طويلة.. أحلام تتصالح مع أصالة وتعلق: الله يثبتك.. والفنانة السورية: جننتي أهلي

بعد خلافات استمرت لفترة طويلة، تصالحت الفنانة الإماراتية أحلام مع الفنانة السورية أصالة، وذلك بعد تدوينة من فاهد، نجل أحلام، عبر  خلالها عن حبه للفنانة أصالة.

فقد كتب فاهد على حسابه على موقع “تويتر”: “الحين أبي أفهم شئ كلكم مستغربين أني أحب أصالة؟، عشان يكون في علمكم يعني أن أمي تسمع لأصالة أكتر مني”.

أصالة ردت على تغريدة فاهد، بقولها:” لاتتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه .. ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك ، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني”.

وردت أحلام، على تغريدة ابنها: “لا تحبها اكثر مني بس اعترف انك حبيتها مني”، فردت أصالة على كلام أحلام، بقوله:” منّ حبّك إلي طبّقتي مقولة (من الحُبّ ماقتل) .. الله بحفظ فاهد حبيبي ،وبينّنا أصدقاء مشتركين كلمتهمّ لازم تمشي .. وهلّأ وقت تعترفي شو حبّيتي بالألبوم الّلي بعتقد سمعتيه.. وغير هيك اشتقت لّك .. يلّلي جنّنتي أهلي”.

أحلام ردت على أصالة بالكشف عن مدى اشتياقها لها، حيث كتبت: “مشكلتك تورطتي تغنين ل فاهد حبيبك وحبيب خالته وفاطمه ولولو وتزفينهم عرايس كلهم وانا اشتقت لك وفاهد هو البركه في حياتي دايم هو وخواته ويخلي لك حبايبك”.

وتابعت: “وأصدقائنا المشتركين قاعدين يرقصون على يا مثبت واسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يثبتك ههههههه”.

أصالة توعدت أحلام مازحة: “ماشي بسّ شوفك رحّ ورجيكي ثباتي بسّ قولي لفاهد يوقف بالنّص”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *