سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

البلوجر ريموشكا تقتحم السجادة الحمراء في “القاهرة السينمائي” بفستان أبيض بفتحة صدر جريئة

انطلقت مساء اليوم فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، وتوافد عدد من نجوم ونجمات الفن والمشاهير على الريد كاربت، ومن ضمنهم البلوجر الشهيرة باسم ريموشكا والتي أثارت الجدل بفستان جريء حيث ارتدت البلوجر الشهيرة فستاناً طويلاً باللون الأبيض، مزينا بكاب من الريش، واتسم الفستان بفتحة صدر جريئة.

كما اختارت تصفيفه الشعر المرفوع، مع مكياجًا قوياً، واختارت إكسسوارات ماسية مع حقيبة على شكل قفص الطيور.

وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها ريموشكا الجدل بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء لأحد المهرجانات، حيث أثارت الجدل في حفل ختام الدورة السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي حيث ارتدت فستانًا كب مشجر مكشوف الصدر.

ريموشكا اسمها الحقيقي ريم الطايف تونسية الجنسية لقبت بمونيكا بيلوتشي العرب للشبه بينها وبين الممثلة الإيطالية.

تعتبر واجهة حيث تعتبر أول سيدة عربية تدخل السوق العالمى، وتعرض جميع ملابس وإكسسوارات الماركات العالمية و أصبحت أشهر بلوجر في العالم على السجادة الحمراء.

قدمت ريموشكا الموسم الأول من برنامج “على هوى ريموشكا” وتعمل على لتقديم الموسم الثاني.

كما حصلت على أقوى إطلالة فى مهرجان كان 2018 من جميع النقاد والسينمائيين والقائمين على المهرجان.

فعاليات المهرجان انطلقت في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية، وذلك منعا لانتشار فيروس كورونا، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية، ووسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

وعلى السجادة الحمراء لحفل الافتتاح، تتألق النجمات بإطلالات متنوعة تتميز بالرقي والجمال والبساطة، وأحيانا بالجراءة والإثارة والغرابة، وغيرها من الفساتين التي تخطف الأضواء وتُصبح حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشهد حفل الافتتاح عرض فيلم “الأب- The Father” للمخرج فلوريان زيلر، وتمثيل آنتوني هوبكنز، أوليفيا كولمان، ومن المقرر أن يتم تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد والنجمة منى زكي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *