سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى التي تشبهها تماما.. وتصفها بـ “البلطجية”.. صور

بعد أيام قليلة من احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الكبرى، احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بعيد ميلاد ابنتها الصغرى، والتي تدعى “تمارا”.

رضوى الشربيني نشرت مجموعة صور لابنتها الصغرى من مراحل عمرها المختلفة، والتي كشفت عن قوة الشبه الذي يجمع بينهما.

الإعلامية المصرية وجهت تهنئة خاصة لابنتها، بقولها: “رغم انها اشقى حاجه فىً العالم لكن حضنها و حنيتها عليه ودمها الخفيف ملهومش وصف.. غلابويه و بترد الكلمه بعشره لكن دائما بقول حياتى من غيرها مكنش هيبقى ليها طعم و لا معنى…”.

وأضافت: “النهارده اتولدت وش السعد و الخير كله عليه…اخر العنقود البلطجيه اللى محدش بيقدر عليها و لا حتى انا.. يارب يخليكى ليه انتى و اختك و اعيش و اشوفكم زى ما انتم عايزين Happy birthday Tamara”.

وكانت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني قد احتفلت منذ أيام قليلة بعيد ميلاد ابنتها الكبرى “تيا”، والتي دخلت مرحلة الشباب.

رضوى الشربيني نشرت مجموعة صور جمعتها بابنتها من مراحل عمرية مختلفة، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت تهنئة خاصة لها.

الإعلامية المصرية قالت في تهنئتها لابنتها: “إلى من منحتنى حياه جديده… الى أول من منحتنى الامومه… الى صديقتى الاولى و المفضله”.

وأضافت: “كل سنه وانتى بنتى اللى بتكبر قدامى و انا فخوره بيها و بأخلاقها و شطارتها و أدبها… كل سنه و انتى حبييتى و بنتى و أختى و صحبتىً يا حته منى ويارب يقدرنى انى اكون أم جديره بيكى انتى وأختك Happy birthday Tia”.

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد مرت بتجربة زواج سابقة والتي انتهت بالطلاق، وقد أسفرت زيجتها عن طفلتين هما “تيا وتمارا”، وقد نشرت من قبل مجموعة صور جمعتها بهما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *