سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

“مستعجلين على إيه”.. أول تعليق من ميار الببلاوي على شائعة وفاتها

تناقل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعة رحيل الممثلة المصرية ميار الببلاوي بعد إصا بتها بفيروس كورونا المستجد.

ما دفع ميار الببلاوي للخروج إلى التوضيح من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ونشرت، ميار صورة خبر رحيلها، وعلقت عليه قائلةً:” حسبي الله ونعم الوكيل مستعجلين على إيه علشان تطلعوا إشا عه زي دي”.

وتابعت ميار الببلاوي:” أنا بفضل الله وبفضل دعواتكم ربنا من عليا بالشفا وراجعه قريب ليه بتفولوا عليا بالمـ ـو ت في الغربه نفسي أشوف إبني وأمي لاخـ ـو ف ولا فزع من لقاء الله بس مش بالإشا عات تمـ ـو توا الناس عيب”.

والجدير بالذكر أن نجل الفنانة ميار الببلاوي قد نشر عبر حسابها قبل فترة وجيزة، أنها تمكث في أحد مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أصيـ ـبت بو عكة صحية.

ونشر لقطات لها من داخل المستشفى وطلب من متابعيها الدعاء لها حيث كتب :”أنا محمد ابن الدكتورة ميار الببلاوي ماما في أمريكا وتعبانة أوي أسألكم الدعاء ليها أرجوكم”.

كما كشف ابن ميار الببلاوي تفاصيل عن حالة والدته الصحية بعد نقلها للمستشفى وقال في تعليق له على فيسبوك:” أحلى خبر سمعته النهار ده..ماما حبيبتي خرجت من العناية المركزة وبقت في غرفة وسمعت صوتها”، وكشف أيضاً عن تجهز والدته للعودة إلى مصر في الفترة المقبلة فور تحسن حالتها الصحية.

وأثارت ميار الببلاوي التكهنات حول حالتها الصحية بسبب عدم كشفها عن تفاصيل حالتها، وهو ما جعل البعض يتكهن بإصا بتها بفيروس كورونا، ولكن ابنها نفى أيضاً هذا الأمر، وقال في تعليق له على فيسبوك:” “من فضلكم ماما معندهاش كورونا ولو عندها أنا مش هخبي”.

تعر ضت ميار الببلاوي خلال السنوات الماضية لأكثر من أز مة صحية دخلت على إثرها للمستشفى، وبينها اجرائها لعملية جراحية عام 2018 لم تكشف عن طبيعتها، وخضوعها لعملية جراحية في القلب في أحد مستشفيات لوس انجلوس اواخر عام 2017.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *