سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

هزم رجاء الجداوي ورانيا يوسف أول سيدة تصاب به في العالم..  20 فنان أصيبوا بفيروس “كورونا”.. تعرف عليهم بالصور

منذ انتشار فيروس “كورونا” في العالم العربي، أصيب به عدد كبير من الأشخاص، ومن بينهم الفنانين، والذين نجح الكثير منهم في النجاة منهم، بينهما هزم الفيروس البعض الآخر.

1- حسن شاكوش:

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، خلال الفترة الماضية، لكنه أكد أنه قد شفي منه، حيث نشر مقطع فيديو، على حسابه على موقع “انستجرام”، قال فيه: “إخواتي وحبايبي جمهورنا اللي إحنا بنحبه وبيحبنا، أنا الحمد لله الحمد لله النتيجة طلعت سلبية”.

وتابع: “أنا الفترة اللي فاتت كنت تعبان شوية وجالي دور كورونا خفيف وبحب أطمن كل جمهوري، بقينا زي الفل ومفيناش أي حاجة”.

2- أسماء جلال:

وكانت الفنانة المصرية أسماء جلال قد كشفت في شهر أكتوبر الماضي إصابتها بفيروس “كورونا”، لكنها بعد فترة قصيرة أكدت أنها تعافت تماما بعدما مكثت في العزل المنزلي لعدة أيام.

3- أمينة خليل:

كشفت الفنانة أمينة خليل إنها أصيبت بفيروس كورونا، أثناء تواجدها في الجونة، وخلال حوارها مع برنامج “the insider بالعربي”، حيث قالت: “أنا جالي كورونا، وخلاص خلصتها الحمد لله وقومت منها، هي مش حاجة لطيفة خالص، لكن هي الحمد لله بتعدي”.

4- ميس حمدان:

أعلنت دانا حمدان إصابة شقيقتها ميس حمدان بفيروس كورونا، وقالت في تدوينة لها على إنستجرام:” الحمد لله على كل شيئ، ميس بخير وربنا يشفيها وما يوريش اي حد حاجة وحشة أبدا ويطمني عليها، شكرا لكل اللي سأل واتطمن أرجوكم تاخدو بالكم على صحتكم”.

5- سلمى أبو ضيف:

كشف برنامج “اي تي بالعربي” عن إصابة الفنانة سلمى أبو ضيف بفيروس كورونا بعد عودتها من مهرجان الجونة، ولكنها لم تعلق على الأمر أيضا وواصلت نشر يومياتها على إنستجرام دون الرد على أخبار إصابتها بكورونا.

6- هنا شيحة:

أعلنت الفنانة هنا شيحة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال صفحتها عبر موقع انستجرام، حيث كتبت: “لقد أجريت تحليل كورونا وأصبحت إيجابي كورونا “كوفيد 19″، رجاء من أي شخص خالطني الأيام الماضية أن يفحص نفسه للتأكد من سلامته.. الله يحمينا جميعا”.

7- فايق عزب:

أصيب الفنان فايق عزب بفيروس “كورونا” المستجد، إلى جانب معاناته بمرض نادر وهو مارسا، وقد توفي متأثرا بمرضه في شهر نوفمبر الماضي.

8- سارة عبدالرحمن:

أعلنت سارة عبدالرحمن عن إصابتها بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، وكتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت ايجابي للأسف، .. يا رب يهون على اي حد عنده/عندها كورونا ويا رب يشفي الكل”.

9- رانيا يوسف:

كشفت الفنانة رانيا يوسف، عن إصابتها بفيروس كورونا  ولكن العام الماضي قبل أن تعلن كوباء، حيث قالت: “أنا جاتلي كورونا السنة اللي فاتت في ديسمبر برأس السنة، بس مكنتش لسة معروفة أنها كورونا.. ماكنتش وقتها أُعلنت كوباء”.

وتابعت:”وقتها عزلت نفسي مع نفسي لأنه دور برد كان تقيل شوية وكان غريب، وأعراضه كانت أعراض كورونا.. بس تمام تعاملت”.

10- بسمة:

أعلنت الفنانة بسمة إصابتها بفيروس كورونا بعد عودتها من فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.

11- نشوى مصطفى:

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى مؤخرا إصابتها بفيروس كورونا المستجد، واستغاثت بوزارة الصحة، حيث كتبت: “باموت حرفياً بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدنى من وزارة الصحة ويقولى اروح انهى مستشفى”، وبالفعل تم نقلها للمستشفى، وبعد فترة خرجت منها بعد تعافيها تماما.

12- عاصي الحلاني:

أعلن الفنان الشاب الوليد الحلانى، ابن الفنان اللبنانى عاصى الحلانى، إصابته ووالده ووالدته وشقيقته بفيروس “كورونا:، خلال الفترة الماضية.

الوليد قال، فى تصريحاته لبرنامج the insider بالعربى، إنه كان ملتزما بكل الإجراءات الاحترازية، لكنه اضطر للسفر وأصيب بالفيروس خلال ذلك الوقت.، لافتا إلى أن عائلته قد شفيت تماما من فيروس “كورونا” المستجد حاليا.

13- محمود الليثي:

أعلن الفنان محمود الليثي عن إصابته هو وزوجته ووالدته بفيروس كورونا، لكنه بعد أيام قليلة أعلن تعافيهم.

14- نادية مصطفى:

كشفت الفنانة المصرية نادية مصطفى إنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد، ولكنها شفيت منه بعدما قضت 16 يوما في العزل، لافتة إلى أنها أجرت ثلاثة تحاليل للتأكد من أنها شفيت تماما.

15- مصطفى درويش:

وكان الفنان مصطفى درويش، قد أعلن شهر يونيو الماضي إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبعدها أعلن تعافيه.

16- رجاء الجداوي:

أصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس “كورونا” في شهر مايو الماضي، وبعد صراع مع الفيروس دام 43 يوم، هزمها المرض وتوفت يوم 5 يوليو عن عمر تجاوز الـ80 عاماً.

17- كريم قاسم:

أعلن الفنان كريم قاسم إصابته بفيروس “كورونا” المستجد في شهر يونيو الماضي، وبعد فترة أعلن تعافيه من الفيروس.

18- إيمان العاصي:

أصيبت الفنانة إيمان العاصي بفيروس “كورونا” في شهر مايو الماضي، وقد كشفت معاناتها خلال المرض، وعدم استطاعتها رؤية انتها طوال هذه الفترة.

19- نهال نبيل:

كشفت المطربة المصرية نهال نبيل في شهر يونيو عن إصابتها ووالدتها بفيروس كورونا المستجد، وخضعت للعزل الطبي، إلى أن تعافت.

20- هند البحرينية:

كانت هند البحرينية أول فنانة عربية أعلن إصابتها بفيروس “كورونا”، وخضعت للعلاج حتى تعافت تماما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *