سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

رسالة بخط يد رجاء الجداوي لحفيدتها الوحيدة قبل وفاتها.. ماذا كتبت بها؟

نشر حساب الفنانة الراحلة رجاء الجداوي على موقع “انستجرام”، والذي تديره ابنتها أميرة مختار، صورة لرسالة تهنئة بخط يد رجاء الجداول، كانت قد وجهتها إلى حفيدتها الوحيدة “روضة”، في عيد ميلاد سابق لها، وذلك قبل وفاتها.

وجاء نص رسالة رجاء الجداوي لحفيدتها، كالتالي: “بسم الله الرحمن الرحيم، إن شاء الله تعالى وبمشيئته، عيد ميلاد حبيبة قلبي ونور عيني حفيدتي روضة”.

وأضافت: “يا رب تسعدها وتبارك فيها وتحفظها وتسعد أيامها، وتفرح قلب أميرة، حبيبة قلبي الغالية وأحلى ما في عمري كله، ويديها الصحة والعافية”.

وكانت الفنانة المصرية رجاء الجداوي قد توفيت صباح الأحد ٥ يوليو، عن عمر يناهز 82 عاما، وذلك بعد صراع مع فيروس “كورونا” المستجد استمر لمدة ٤٣ يوماً.

وكانت مستشفى أبو خليفة بالاسماعيلية قد شهدت صلاة الجنازة على الفنانة رجاء الجداوي بحضور أفراد أسرتها والطاقم الطبي بالمستشفى.

ثم تم نقل جثمان الفنانة الراحلة في تابوت حديدي بسيارة إسعاف إلى مدفن خالتها الفنانة الراحلة تحية كاريوكا في البساتين.

وحرص عدد من نجوم الفن على المشاركة في تشييع جنازة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بالبساتين.

فقد حضر كل من فيفي عبده، وميرفت أمين، ودلال عبدالعزيز، وإلهام شاهين، وشيماء سيف وزوجها، ومحمد الشقنقيري، ومنير مكرم، ونقيب الممثلين أشرف زكي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *