سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“كنت عايزة أتجوزه”.. يسرا تثـ ــير الجــ ـدل بحديثها عن علاقتها بعادل إمام

أثارت الفنانة المصرية يسرا جدلا واسعا بحديثها عن علاقتها بالفنان عادل إمام، والذي شاركته في عدد كبير من الأعمال الفنية، في عدد من البرامج التي حلت ضيفة عليها خلال الفترة الماضية.

يسرا قالت، خلال استضافتها في برنامج “سهرانين” تقديم الفنان أمير كرارة: “أجمل ما في عادل إمام هو كواليس العمل معاه، كان يجعل كواليس العمل سعيدة ويتعرف على كل الموجـ ــودين، هو شخص جميل ودمه خفيف”.

كما قالت الفنانة المصرية، خلال استضافتها في برنامج “لايف من الدوبلكس” تقديم الدمية أبلة فاهيتا، على قناة ON: “نجحت من خلال ظهوري مع عادل إمام، وهو الفنان الوحيد الذي وافقت على أن يكتب اسمه قبلي”.

وأكدت أنها كانت تتمنى الزواج من عادل إمام، بقولها: “عادل إمام هو الفنان الوحيد الذي لو كان طلب الزواج مني لم أكن استطيع رفــ ــضه.. عادل إمام لو كان اتقدم لي مكنـ ــتش رفضــ ــته وكان نفسي أتجوزه”.

وعن أكثر الصفات التي تميز عادل إمام، قالت: “شِرح وبيخلي الناس مبسوطة طول الوقت، بتضحكي وتهزري، وبيحب الفرفشة ودمه خفيف وعشـــرته حلوة”.

وكشفت عن فضــــل عادل إمام عليها، بقولها: “حضــ ــنت الدنيا عن طريق عادل إمام، والدويتو الذي قدمناه مازال حيــًا، وقدمنا 17 فيلم سويًا، وهناك كيمياء بيننا في جميع الأفلام، وعندما أنظر له أرتـــاح وأفرح، وهو يجعلني أمثل بمزاج”.

وأضافت: “عادل إمام قـــامة فنية عربية كبيرة، فهو حمل لـــواء الفن فوق كتـــفه طيلة 50 عامًا، وحمـ ــلنا نحن أيضًا وحمـ ـــل همنا، اتعاوننا في أفلام كتير”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *