سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

محمد رمضان يتلقى عــــــزاء حماته.. وأحمد فهمي يحضر رغم الخــــــــلافات.. شاهد كيف كان لقائهما بالصور

تلقى الفنان المصري محمد رمضان عـــــزاء حماته بمسجد الشرطة في مدينة 6 أكتوبر، بحضور فني قليل.

وقد شهد العزاء حضور النائب البرلماني علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، والفنان عصام كاريكا، والإعلامي خيري رمضان، والفنان مصطفى كامل، والشيخ محمود الشحات.

وكان اللافت للانظار حضور الفنان أحمد فهمي، على الرغم من الخـ ـــلافات السابقة بين فهمي ورمضان، والتي وصلت إلى التطاول على صفحات السوشيال ميديا.

وقد قدم أحمد فهمي العزاء لمحمد رمضان واحتضـ ــنه، مما كشف عن انتهــ ـاء الخـــ ـلافات بينهما تماما.

وفاة حماة محمد رمضان:

وكان الفنان المصري محمد رمضان قد فـ ــجـــع بوفـــ ــاة حماته، والدة زوجته نسرين أبو النجا”، مما دفع الفنان للعودة فورا إلى القاهرة، حيث كان متواجدا في الساحل الشمالي لإحياء حفل غنائي هناك.

محمد رمضان نعى حماته بكلمات مؤثرة، حيث نشر صورة جمعته بزوجته ووالدتها في حفل زفافه، وأرفقها بتعليق قال فيه: “انا لله وانا إليه راجعون توفيت اليوم والدة زوجتي .. أسألكم الدعاء لها بالرحـــ ـمة والمغــــ ــــفرة وان يسكنها الله فسيح جناته”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

الفنان المصري كشف عن مكان وموعد العــــزاء، على حسابه على موقع “انستجرام”، حيث قال أن العــــ ــزاء اليوم بمسجد الحامدية الشاذلية بعد صلاة المغرب، إلا أنه عاد وكشف أنه تم نقل العزاء إلى مسجد الشرطة بـ 6 أكتوبر.

رمضان كتب: “موجود ٥ أتوبيسات امام مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين لنقل الناس الى #مسجد_الشرطة بمنطقة السادس من اكتوبر.. حرصاً على سلامة الحضور #عظم_الله_اجـــركم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

تفاصيل خــ ــلاف أحمد فهمي ومحمد رمضان:

وكانت قد اشتعـــ ـــلت أزمة بين الفنان أحمد فهمي والفنان محمد رمضان في شهر فبراير الماضي، وذلك بسبب إبداء فهمي رأيه في قضية رمضان والطيار الراح ـــــل أشرف أبو اليسر، حيث أعرب فهمي عن اســــ ـــتيائه من نشر رمضان صورة له بالمستشفى مصحوبة بتعليق: “الدكتور اللي صورني وقـــ ـــــفوه مدى الحياة” في ســ ـــخرية من قرار إيقــــ ــاف أبو اليسر.

أحمد فهمي عقب على صورة محمد رمضان التي نشرها من المستشفى، بطريقة ســ ــاخرة، قائلا: “الدكتور اتوقــــ ــف ليه.. صور له البواســـير ولا إيه؟”، ليرد رمضان بطريقة غير مباشرة بنشر فيديو له من مسلسل “نسر الصعيد” يصــــ ــــفع خلاله أحد الأشخاص على وجهه، وعلّق قائلا: “أنت حــــ ـــاشر دماغك ليه؟”.

فهمي ســـ ـــخر من محمد رمضان مجددا، عندما رد على بوست نشره الفنان محمد ثروت على حسابه حين كتب: “تفتكروا مين هيعمل فوازير رمضان السنادي؟”، ليعلق فهمي قائلا: “لا الفوازير صـــ ــــــعب أرشح حد بعد نيللي وشريهان، لكن البواسير ممكن أرشح حد يا معلم ثروت”، ليرد عليه ثروت قائلا: “بس لو عملها حقيقي هيبقى أمبر وان”.

وعلّق محمد رمضان على هذه التصريحات من خلال نشره مقطع فيديو قديم لأحمد فهمي يشيد فيه بموهبته.

وصرح أحمد فهمي في لقاء تليفزيوني له مع الإعلامي إبراهيم فايق، أنه انتقـ ــــد محمد رمضان بسبب سخـــ ــــريته من “قطـــــ ـــع عيش الطيار الموقوف، وهو ما يراه تصرف غيــ ـــــر لائق”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *