سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

زوج دنيا سمير غانم يعلن تعافيه من فيروس “كورونا”.. ويكشف مفاتيح الشفاء

بعد فترة قصيرة من إعلانه إصابته، كشف الإعلامي المصري رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، شفائه من فيروس “كورونا”.

رامي رضوان كشف مفاتيح الشفاء، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتب: “المسحة سلبية والحمد لله، الرضا والدعاء والعلم.. مفاتيح الشفاء باذن الله من أي عليل، مش قلتلكم هخلص عليه”.

وأضافت: “بس الحقيقه مش جدعنة مني. انا بفضل ربنا صمدت نفسيا وكنت راضي بقضاء الله..انما الشفاء..بعد فضل ربنا الكبير، يأتي فضل كم الأدعية الحقيقية اللي من القلب اللي وصلتني من حضراتكم..من الأهل والأصدقاء والجمهور العظيم اللي ربنا يبارك لي فيه”.

وتابع: “وفي كل من دعا حتى في السر، أمطرتوني وأسعدتوني وشرفتوني بدعائكم ورسائلكم وحبكم وخوفكم، شكرا لحضراتكم جميعا مشاعركم الجميلة على راسي، أنا الحمد لله بخير وزي الفل. ربنا كرمني من واسع، ولكل من سأل.. ولكل من أكرمني برسائل تشجيع للعودة”.

وأكمل: “راجع لحضراتكم بإذن الله يوم الأربعاء في مساء DMC، يا رب اللهم باعد بين الجميع وأي عليل و مكروه..وأكتب اللهم الشفاء العاجل لكل مريض و أنعم على كل إنسان بالرضا والصبر في الشدائد، حفظكم الله جميعا”.

وكان الإعلامي المصري رامي رضوان قد أعلن مؤخرا إصابته بفيوس “كورونا” المستجد، وذلك على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”.

رامي رضوان كتب: “الحمد لله على كل حال.. الحمد لله حمدا كثيرا.. تأكدت إصابتي بكورونا.. وكلها كام يوم ويبقى عندي أجسام مضادة وأمررررررع في الأرض بإذن الله”.

وتابع: “انا باكتب عشان لو اي حد قابلني الكام يوم اللي فاتوا ياخد باله (لا داعي للقلق. لو ظهر اي اعراض ساعتها اجراء الفحص هيكون ضروري)”.

وأضاف: “أنا ملتزم بالتباعد والكمامة..انما لجل الحق مش بنفس قدر الإلتزام والحسوكة وقت الموجة الأولى.. وماعنديش أي فكرة جالي من مين وازاي ابن اللئيمه ده”.

واختتم كلامه، بقوله: “بقول الكلام ده عشان كلكم تاخدوا بالكم.. كله يلتزم أكتر من الأول..الأعداد بتزيد (الرسمي وغير الرسمي) والتحذير من شهري ديسمبر ويناير مش من فراغ.. خلوا بالكم من نفسكم وممن حولكم.. ربنا يسلمكم جميعا من أي شر#الحمد_لله”.

ووجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم رسالة إلى زوجها الإعلامي رامي رضوان، بعدما أعلن إصابته، حيث نشرت صورة جمعتها به، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “بحبك أوي، ربنا يحفظك ويخليك ليا و ربنا يحفظنا جميعا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *