سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

رنا سماحة تقطع شهر العسل وتحضر حفل “دير جيست” بفستان زفاف: ملحقتش البسه في الفرح

قطعت الفنانة الشابة رنا سماحة شهر العسل، وحضرت برفقة عريسها الفنان سامر أبو طالب حفل “دير جيست”، لتسلم جائزة أفضل مطربه شابه في الشرق الاوسط لعام٢٠٢٠.

رنا سماحة خطفت الأنظار في الحفل بحضورها بفستان زفاف أبيض طويل مزين برسومات لفراشات بيضاء منفوش من أسفل، وجمعت شعرها لأعلى في كعكة كبيرة، وتزينت بمكياج كثيف، مما أظهرها كالعروس.

الفنانة المصرية نشرت مقطع فيديو أثناء تسلمها الجائزة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “الجايزه إلي أجلت عشانها الhoney moon بتاعي.. الجايزه الي فخوره اني باخدها بعد أول ألبوماتي الي طلع بعد تعب ومجهود كبير”.

وتابعت: “الجايزه دي منكم وعشان كده هي غاليه على قلبي وخصوصاً انها من مهرجان شفاف ونزيه شكراً لثقتكم الغاليه وتصويتكم ليا يا غاليين ((أفضل مطربه شابه في الشرق الاوسط لعام٢٠٢٠)) من @dearguestmagazine”.

ووجهت رسالة شكر لزوجها، بقولها: “شكر خاص لوش السعد جوزي وروح قلبي الي دايماً ساندني وف ضهري وداعم ليا بحبك @samerabotaleb.. وطبعاً عايزه ابارك لكل النجوم والمبدعين المكرمين النهارده”.

وكشفت سبب ارتدائها فستان زفاف، بقولها: “وايوه الفستان ده هو فستان فرحي الي كان مفروض البسه لوك تاني من @jl.couture.. و ملحقتش البسه في الفرح ف لبسته في فرحي التاني النهارده”.

وكانت رنا سماحة قد احتفلت بزفافها على الملحن سامر أبو طالب، منذ ما يقرب من أسبوع، بحضور عددًا من أصدقائها داخل الوسط الفني.

وكان من أبرز الحضور الفنانة ريم البارودي، وأحمد جمال، ومينا عطا، ومحمد شاهين، وياسر فرج، وهايدي موسى. وأطلت رنا بفستان زفاف شديد الأناقة، ووضعت طرحة زفاف طويلة على رأسها، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة كلاسيكية، وتزينت بمكياج ترابي كثيف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *