سي نيوز

الأخبار أينما كنت

رياضة

بعد تأكيدها علاقتهما.. والد هنا شيحة يكذّب إلهام شاهين وينفي علاقة ابنته بابن شقيقها

ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء حول ارتباط الفنانة هنا شيحة ومحمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، وحفيد الفنانة الراحلة زهرة العلا، وذلك بسبب ظهورهما معًا ‏في الكثير من المناسبات.

النجمة المصرية إلهام شاهين قررت حسم هذا الجدل، وأكدت على وجود علاقة عاطفية تجمع الفنانة هنا شيحة وابن شقيقها محمود شاهين.

إلهام شاهين قالت، في تصريحات صحفية، إنه بالفعل هناك قصة حب تجمع بين هنا شيحة ومحمود شاهين، لكن الأمر لم يصل إلى الزواج حتى الآن، مؤكدة: “لو في زواج أكيد هيجولى مش هبقى آخر من يعلم”.

إلا أن والد الفنانة هنا شيحة، الفنان التشكيلى أحمد شيحة، خرج عن صمته وكذّب إلهام شاهين، مؤكدا أن تصريحاتها لا تمت للواقع بصلة، وأنها حرة فيما تقوله،نافيا وجود قصة حب تجمع ابنته وابن شقيقها.

والد هنا شيحة قال: “لا يوجد شيء صحيح من ذلك الحديث، وأن الفنانة إلهام شاهين تقول ما تشاء ولكن لا يوجد أي شيء بين ابنتى هنا وبين محمود شاهين”.

يذكر أن شائعات ارتباط هنا شيحة ومحمود شاهين قد تكاثرت بسبب ظهورهما معًا ‏في حفل الفنان محمد الشرنوبي بدار الأوبرا المصرية، مع حرص كل منهما على نشر مواد مصورة تجمعها سويا عبر خاصية “أستوري” على “إنستجرام”.

وظهر الثنائي سويا في المقاعد الأولى في الحفل، خلال تمايلهما ورقصهما على نغمات أغاني “الشرنوبي”، واعتمدا على أزياء كاجوال شتوية.

كما ظهرت الفنانة هنا شيحة، فى لقطة رومانسية مع محمود شاهين، على السجادة الحمراء، فى ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، فى دورته الثانية والأربعين، وفى مقطع فيديو نشرته الإعلامية انچى على، عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت هنا مع محمود شاهين، وهما يتبادلان الحديث وقيامه بمسك يديها.

ويأتي ذلك في ظل تأكيد مصادر مقربة من “هنا”، ارتباطهما عاطفيا، واقتراب إعلان ارتباطهما رسميا، فيما رفضت الفنانة التعليق على نبأ ارتباطها، أو الإدلاء بأي تصريحات، كما أن الشركة المسؤولة عن إدارة أعمالها لم ترد أيضًا على ذلك الأمر حتى الآن. وفي أغسطس 2020، نشر حساب لمحبي هنا شيحة، صورة تتضمن احتضان الفنانة لـ”شاهين”، بصحبة النجمة إلهام شاهين وشقيقتها إيناس شاهين، في صورة عائلية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *