سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

فيفي عبده ترد على شائعات وفاتها بفيديو بدون مكياج وبملامح مجهدة.. شاهد

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده مؤخرا عن معاناتها من آلام في الظهر، والتي تجعلها غير قادرة على المشي على قدميها، وتتواجد في المنزل باستمرار.

الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده دفعت البعض لإطلاق الكثير من الشائعات حول وفاتها، وهو ما أثار استيائها بشدة، ونشرت مقطع فيديو لتنفي من خلاله صحة هذه الشائعات، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

فيفي عبده ظهرت خلال مقطع الفيديو من داخل غرفتها، وكانت ترتدي ملابس المنزل، وتربط رأسها بمنديل، بينما لم تضع أية مساحيق تجميلية على وجهها، وظهرت بدون ماكياج، وبملامح بدا عليها التعب والإجهاد. الفنانة المصرية وجهت رسالة لجمهورها لتطمئنهم على حالتها الصحية، حيث قالت: “يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا أنا بطمنكم عليا أنا بخير الحمد لله والكلام اللي بيقولوه عليا ده كذب منهم لله وأكتفي بهذا القدر”.

وأرفقت مقطع الفيديو بتعليق قالت فيه: “يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا جمهور الحبيب عملت لك الفيديو ده حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد يجيب سيرتي كذا وأكتفي بهذا القدر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وكانت فيفي عبده قد كشفت مؤخرا عن آخر تطورات حالتها الصحية، بعدما أقلقت الجمهور في الفترة الأخيرة على حالتها، وتداولت شائعات حول نقلها المستشفى بسبب تدهور حالتها قبل ان توجه رسالة جديدة للجمهور.

ونشرت فيفي عبده فيديو جديد لها على حسابها بإنستجرام، تحدثت به للجمهور بعد فترة من كشفها عن تدهور حالتها الصحية وطلبها من الجمهور الدعاء لها، وطمأنت الجمهور بانها لم تنقل إلى المستشفى كما تردد مؤخراً، وقالت في الفيديو إنها متواجدة بالمنزل وتتلقى العلاج به في الفترة الحالية، ولكنها لم تنقل للمستشفى وطلبت من الجمهور مواصلة الدعاء لها من أجل التعافي سريعًا. وأضافت فيفي عبده إنها تعاني من آلام في الظهر، والتي تجعلها غير قادرة على المشي على قدميها، وتتواجد في المنزل، وطلبت عدم تريد الشائعات حول حالتها الصحية، والتي خرجت عنها مؤخراً، ووجهت الشكر إلى كل من دعى لها وتمنى لها الشفاء، وقالت إنها بدأت العلاج في المنزل وتنتظر تحسن حالتها والعودة من جديد، ووصفت ما حدث لها بـ”وقعة وهتزول ان شاء الله”.

وجاء ذلك بعدما كشفت فيفي عبده منذ أيام عن تعرضها لوعكة صحية، ونشرت فيديو على إنستجرام طلبت به من الجمهور بالدعاء لها لتجاوز الأزمة الصحية، وأثارت القلق بسبب عدم كشفها عن طبيعة مرضها وتفاصيل أزمتها، وقالت في الفيديو:” وحشتوني جدًا وادعوا لي لأن أنا عيانة وكنت مخبية عليكم إني عيانة، وكل يوم عشمانة في ربنا انه يشيل عني وأطلع لكم واشوفكم.. ادعوا لي إن أبقى كويسة.. أنا بحبكم جدا.. أنا عيانة ومحتاجة دعواتكم وربنا أكبر ويقومني من اللي أنا فيه.. بحبكم أوي وعايزاكم أسعد ناس في الدنيا، وحبكم هو اللي هيقومني من اللي انا فيه ويرجعني تاني أحسن من الأول”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *