سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

وفاء عامر تحتفل بتخرج ابنها الوحيد.. شاهد كيف أصبح

احتفلت الفنانة وفاء عامر بتخرج ابنها الوحيد، والذي يدعى “عمـ ــر”، من زوجها المنتج محمد فوزي.

وفاء عامر نشرت مقطع فيديو من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “الحمد لله حمدا كبيرا مباركا فيه تخرج عمــ ـر محمد فوزي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

كما نشرت الفنانة ريم البارودي صورة لوفاء عامر برفقة نجلها عمـــر من حفل تخرجه، على خاصية “ستوري” على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت التهنئة لوفاء عامر وابنها.

وكان عمر فوزي ابن الفنانة وفاء عامر، قد طرح مؤخرا أغنية تحمل عنوان “اسمي شاغلكوا” عبر قناته الرسمية على “يويتوب” والتى تعد أول الأغاني التي يقدمها ويدخل من خلالها لعالم الفن.

الأغنية تنتمي لموسيقى الراب وروج لها الفنان الشاب بشكل واسع عبر حسابه على “إنستجرام” حيث نشر العديد من الصور من الكواليس التي وجه بعض متابعيه بعض الانتقـ ـادات لها بسبب طريقة تصويرها، بينما اعتبر البعض أن عمر فوزي يقوم بتقليد الفنان محمد رمضان من ناحية تصوير الأغنية وكلماتها لكنه رد على هذا الانتـ ـقاد، وأكد أنه لا يجد مشكلة في تقليد فنان هو رقم واحد من ناحية الأرقام على حسب وصفه فقال: “مش عيب اقلد حد رقم ١ بالارقام و بحب الناس”.

وقد ساند عمر فوزي أكثر من نجم وعلى رأسهم الفنانة آيتن عامر التي علقت على الصور التي نشرها ابن شقيقتها عبر حسابه على “إنستجرام” فكتبت: “شاغلهم أوي أوي”، كما أشادت المخرجة بتول عرفة بالأغنية وساندته في تجربته الجديدة.

وكان الفنان الشاب قد واجه أيضا تعليقات حول مساندة كل من والده ووالدته في إنتاج الفيديو كليب الجديد، لكنه نفى ذلك وأكد أن الفيديو من إنتاجه فكتب: “أغنيتي محدش أداني 2 جنيه علشان اعملها”، وقد حققت الأغنية بعد طرحهها منذ يومين ما يقارب من 9 آلاف مشاهدة عبر القناة الرسمية لعمر على “يوتيوب”.

وعمر فوزي هو ابن الفنانة وفاء عامر والمنتج محمد فوزي ظهرفي عام 2020 مع والدته في مهرجان الجونة السينمائي، وكشف عن سبب رفـ ـضه المشاركة في أعمال فنية مع والدته خلال هذه الفترة على الرغم أنه يرغب في دخول عالم التمثيل، حيث أكد أنه يريد استكمال دراسته في البداية ثم الانضمام لورش تمثيل.

وأوضح كذلك عدم رغبته في دخول عالم الفن عن طريق والده أو والدته فقال: “أول مرة أحضر في مهرجان سينمائي مع والدتي، ولا أشعر بأي ضيق بسبب عمل والدي ووالدتي في المجال الفني، بل بالعكس أنا سعيد بنجاحات كل منهما، ولدي رغبة في دخول الوسط الفني والمشاركة في أعمال فنية لكن ليس خلال هذه الفترة، فأنا لا أرغب في دخول الوسط عن طريق والدي أو والدتي بل أريد أن اجتهد في التدريب وورش التمثيل”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *