سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

وفاء الكيلاني تخطف الأنظار بلوك جديد.. ومتابعون يشبهونها بـ مطربة شهيرة

فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الجمهور بأحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها وهي تستقل سيارتها، دون أن تحدد مكان وجهتها، وعلقت عليها بكلمة واحدة “الحمدلله”.

وظهرت في الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”،وقد قامت بتغيير لون شعرها وتصفيفته، وعبر جمهورها عن إعجابه باللوك.

وانهالت تعليقات الجمهور على إطلالة الكيلاني، فمنهم من أبدى استغرابه من الحديث عن ظهورها بدون مكياج، وآخرون تغزلوا بجمالها.

كما شبهها البعض بالممثلة السورية، روزينا لاذقاني، تلك الفنانة الشابة البالغة من العمر 31 عامًا، وقد كتبت معلقة:” فكرتها بالأول روزينا لاذقاني”، وشبهتها فتاة أخرى بالمغنية اللبنانية يارا، لكن البعض الآخر قالوا إنها لا تشبه النجمتين المذكورتين.

كما تغزل بها بعض المتابعين بعبارات: “ملكة جمال”، “جميلة الجميلات”، “بتجنني”، “جمالك يا قمر الله يحميكي”، “نعومة وجمال”، وغيرها من عشرات التعليقات المتضمنة عبارات الغزل والمديح بها.

فيما طالبها البعض بالعودة إلى تقديم برامج حوارية قوية على غرار ما قدمته سابقًا، فكتبت لها فتاة: “اشتاقينا نشوفج ببرنامج قوي”، و”يلا متى رح نشوفك ببرنامج حواري قوي، الموجود ممل”.

يذكر أن آخر برامج وفاء الكيلاني كان “السيرة” وعرض عبر قناة dmc وأبو ظبي، واستضافت فيه مجموعة كبيرة من النجوم منهم يسرا وحسين فهمي ومحمود حميدة ونادية الجندي والراحل سمير غانم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *