سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

كيم كاردشيان عن علاقتها بـ كانى ويست: والد أبنائى وسيبقى دائما من العائلة

أكدت كيم كاردشيان نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، أنها ستظل دوما من أشد المعجبين بطليقها مغني الراب كاني وست على الرغم من انهيار زواجهما، وجاء هذا الاعتراف خلال عرض تلفزيوني على الهواء، مع الإعلامية آندي كوهين، والذي ضم أبطال برنامجها الواقعي Keeping Up With The Kardashians، الذي أسدل الستار على حلقاته بعد بثه على مدى 14عاما.

وعن علاقتهما، قالت كاردشيان: “تجمعنا علاقة شراكة رائعة وأنا أحترمه جدا.. سأبقى دوما من أشد معجبي كاني ويست.. إنه والد أبنائي.. سيبقى دائما من العائلة”.

ورفعت كيم كاردشيان، دعوى طـ لا ق من مغني الراب ويست، مشيرة إلى اخـ تـ لا فا ت جذرية تحول دون استمرار زواجهما الذي دام ما يقرب من 7 سنوات، واتفق الاثنان على المشاركة في حضانة أطفالهما الأربعة، وامتنعت كاردشيان عن الخوض في تفاصيل ا نـ هـ يـ ا ر الزواج، وقالت: “لم يكن شيئا محددا، بل ا خـ تـ لا فا عاما في الآراء حول بضعة أشياء”.

كما نفت كاردشيان الشـ ا ئـ عـ ا ت التي تتردد بأنها علي علاقة مع فان جونز المذيع بقناة “سي.إن.إن” أو المغني الكولومبي مالوما، وقالت “لا أواعد أحدا. لا فان جونز ولا مالوما”.

ومنذ الا نـ فـ صـ ا ل قررت كيم كاردشيان، عدم الحديث عن زوجها أثناء قيامها بإجراءات الطـ لا ق، لكن حرصت على تهنئته بعيد ميلاده الـ 44، و نشرت صورة لهما برفقة أبنائهم وعلقت عليها بـ “عيد ميلاد سعيد احبك مدى الحياة ”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *