سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

هؤلاء النجوم نجوم لجأوا للسـ ر قة.. أحدهم سـ رق أغراض الفنادق وآخر أحذية أصدقائه.. نجم الفيل الأزرق بالقائمة

حياة النجوم لا تختلف عنا كثيراً، فهم في النهاية بشر، وقد يقدموا على أفعال غير مقبولة ولكن هناك بعض الظروف والعوامل التي دغعتهم لارتكاب هذه الأفعال، اعترف بعض النجوم بلجوئهم إلى السـ رقة في مواقف مختلفة، بعض هذه السـ رقات كانت حقيقية وبعضُها كانتْ على سبيل المزاح معَ الأهلِ والأقارب،

للنجوم حياتهم التي تختلف كثيرا عن الآخرين، والتي تختلف أيضاً درجة الرفاهية فيها، ولكن عدد كبير من هؤلاء النجوم قبل شهرتهم لجأو إلى السـ رقة بعضهم من حدث الأمر معه على سبيل المزاح وآخرون لأسباب حقيقية أعلنوا عنها، فحسن الرداد يسـ رقُ أغراضا من الفنادق، وأحمد مالك يستولي على أحذيةِ أصدقائه، ووليندسي لوهان لا تقاومُ مستحضراتِ التجميل.

ميغان فوكس

النجمةُ ميغان فوكس مِن أشهرِ نجماتِ هوليوود اللاتي اعترفن بالسـ رقة، وأكدتْ في أحدِ اللقاءاتِ الصحفيةِ أنَّها قامتْ بسـ رقةِ بعضِ إكسسوارات الشَّعر، ووأشارت النجمة الشهيرة إلى أنَّ ما قامتْ به كانَ في بدايةِ حياتِها ولم يتمَّ الإمساكُ بها.

ليندسي لوهان

أما الفنانة ليندسي لوهان أعلنتْ قبلَ عدةِ سنواتٍ أنَّها قامتْ في بدايةِ مشوارِها بعدةِ سرقات، وتخصصتْ بسـ رقةِ بعضِ مستحضراتِ التجميلِ وكانتْ تُخفِيها في ملابسِها، وعندما تتذكرُ ليندسي لوهان هذه الأمور تغـ رقُ في نو بة ضحك كبيرة، وتسرد الموضوع كنوع من أنواع السخـ رية مما كانت تفعله.

أربيل كابل

أما لنَّجمةِ أربيل كابل بطلةِ ” The Vampire Diaries” فلم يقف الأمر عند واقعة محددة، وإنما لأربيل العديد من الوقائع التي قامت فيها بالسـ رقة، فقدِ اعترفتْ بسـ رقةِ بعضِ قطعِ الحلوى في طفولتِها، وكانتْ تهـ ربُ من أصحابِ المحالِّ حتَّى لا يروها.

مايا دياب

الأمر لم يقف فقط عند مجرد النجوم العالميين، وإنما عدد من نجمات العرب أيضاً لجأن للسـ رقة، ومن بينهم الفنانة اللبنانية مايا دياب والتي أرجعت الأمر لدافع الجـ وع، فالجوع، فكانتْ في طريقِ عودتِها من أحدِ مواقعِ التصويرِ وقامتْ بسـ رقةِ ثمرةِ موزٍ وثمرةِ برتقالٍ من سيارةٍ بجانبِها، الأمر وضع مايا دياب في موقف محـ رج بعد أن لاحظ سائقُ السيارةِ واكتشفَ الأمر فاعتذرتْ إليه على فعلتِها وأكدتْ له أنها كانتْ جـ ا ئعة.

زبيدة ثروت

الفنانة الراحلةُ زبيدة ثروت اعترفتْ بأنَّها قامت بسـ رقةِ طبيبِها الخاص، وحكتْ أنها كانتْ في عيادتِه وأ خـ فتْ صورتَه دونَ أن يعلمَ؛ وذلكَ بعدَ أن شعرتْ بالراحةِ والاطمئنانِ معَه.

كريم عبد العزيز

الفنان كريم عبد العزيز أكدَ أنه كانَ يقومُ بسـ رقةِ المفاتيح الخاصةِ بمنزلِهم وخزينةِ والده، وأشارَ إلى أن هذه السـ رقاتِ كانتْ بسببِ فكرةِ المنعِ التي تُمارس ضدَّه.

أحمد مالك

أما الفنان الشاب أحمد مالك بأن السرقاتِ الصغيرةَ بالنسبةِ إليه أمر عادي، وأعلنَ أنَّه يقومُ بسـ رقةِ بعضِ الأغراضِ الخاصةِ بأصدقائِه كالأحذيةِ، وبعضِ الأدواتِ البسيطة منَ الفنادقِ التي ينزل فيها ضيفًا.

مي عمر

أما الفنانة مي عمر فاعترفت بأنها قامتْ بسـ رقةِ زوجِها المخرجِ محمد سامي، وذلك على سبيل الدعابة، ففي أحد اللقاءات صرحت الفنانة المصرية الشابة وقالتْ إنها قامتْ بسـ رقةِ الوشاحِ الخاصِّ به في إحدى السهَرات.

حسن الرداد

حسن الرداد هو الآخر واحد من بين النجوم اللذين اعترفوا بالسـ رقة، ففي أحد اللقاءات حسن الرداد أعلنَ أنه قامَ بسـ رقةِ بعضِ الأغراضِ منَ الفنادقِ التي يحل عليها ضيفًا خلالَ فترةِ تصويرِ أعمالِه الفنية، وذكر قبل عدةِ سنواتٍ أنَّه يجدُ متعة كبيرةً في الحصولِ على هذه الأغراضِ الصغيرةِ.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *