سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

“في ظهور نادر لها”.. نيللي كريم تحتفل بعيد ميلادها برفقة والدتها الروسية

بعد احتفال نيللي كريم  بعيد ميلادها الـ46 مع جمع كبير من زملائها واصدقائها في الوسط الفني، جاء ظهورها مع والدتها بشكل مختلف ونادر أثناء احتفالها بهذه المناسبة.

نيللي كريم تداول لها مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يجمعها مع والدتها الروسية في منزلها، الفيديو نال اهتمام الجمهور بسبب الظهور النادر لوالدة الفنانة المصرية والتي لم تظهر كثيرًا مع ابنتها خلال السنوات الماضية على الرغم أن الأخيرة دائمة الحديث عنها في وسائل الإعلام وكيف ساعدتها في حياتها.

الفيديو أظهر نيللي كريم وهي تجلس وتغني بجوار والدتها بمناسبة عيد ميلادها الـ46 واظهرت والدة الفنانة المصرية مشاعر الأمومة فقامت باحتضان ابنتها وكذلك بالغناء معها أغنية عيد الميلاد وتقديم التهنئة لها بهذه المناسبة السعيدة.

ظهور نادر لولدة الفنانة نيللي كريم

والدة الفنانة نيللي كريم التي تحمل الجنسية الروسية، لا تظهر بشكل متواصل مع ابنتها وتحديدًا خلال السنوات الماضية حيث يعد ظهورها نادرًا.

وكانت الفنانة المصرية قد نشرت في عام 2016 صورة تجمعها بوالدتها مما احدث ردود فعل واسعة بسبب الشبه الكبير بين الابنة والوالدة.

كما نشرت مؤخرًا النجمة المصرية نيللي كريم صورة لأكبر بناتها سناً سيليا وذلك عبر خاصية الستوري وعلقت على الصورة بكلمة واحدة أميرتي إلا أن الجمهور بدأ يقارن بين مظهر الأم وابنتها وانهالت التعليقات على نيللي بخاصة وأن ابنتها لا تشبهها أبداً.

في الصورة ظهرت نيللي كريم برفقة ابنتها حيث لاحظ الجمهور أن نيللي متأثرة بقوة بملامح والدتها الروسية إلا أن ابنتها سيليا أقرب إلى الملامح المصرية الأصيلة مع العيون الواسعة والأنف الأكبر حجماُ في حين أن والدتها لديها عيون ضيقة وأنف وشفاه صغيرة.

شكل شفاة ابنة نيللي كريم تسبب في جدل كبير لأنها تمتلك شفاه ممتلئة وهو ما فع البعض للتساؤل عما إذا خضعت لعملية فيلر لملئ الشفاه أم لا، وحاول البعض الدفاع عن الفتاة وأكدوا أنها لا تزال صغيرة ولا يمكن لها الخضوع للتجميل في مثل هذه السن الصغيرة.

وكانت نيللي كريم قد احتفلت مساء الخميس 17 ديسمبر الجاري بعيد ميلادها الـ46 ،بحضور عدد كبير من النجوم، الذين حرصوا على مساندتها بهذا اليوم والاحتفال معها، وكان من بين الحضور الفنانة الكبيرة يسرا وآسر ياسين وزوجته، ودرة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، وإيناس الدغيدي، وريهام حجاج، ومصطفى درويش، كما نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي العديد من الصور والفيديوهات من الحفل وذلك عبر حسابها على “إنستجرام”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *