سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

“كورونا تضرب من جديد”.. محمد الشرنوبي وعمرو مصطفى آخر المصـابيـن وشهيرة تثير القلق بعد إصـابة حفيدها

أصيــب عدد من النجوم في الأيام الأخيرة بفيروس كورونا، وانضم إليهم الفنان محمد الشرنوبي ومن قبله ديمة بياعة والممثلة بسنت شوقي بالإضافة إلى حفيد محمود ياسين.

محمد الشرنوبي يعلن إصــابته بكورونا

أنضم الفنان محمد الشرنوبي إلى قائمة الفنانين المصــــابين بفيروس كورونا، وأعلن إصـــابته بعد إجرائه لمسحة فيروس كورونا، وغرد على تويتر، وتلقى عشرات الرسائل من زملائه الفنانين لدعمه، وتمني الشفاء قائلاً:” عملت مسحة كورونا و طلعت ايجابي، والحمد لله الأعراض خفت اتحسنت جدًا”، وتلقى عشرات الرسائل من زملائه الفنانين لدعمه وتمني الشفاء له، ومنهم الفنانة مروة ناجي وهبة مجدي، وتساءل الجمهور على حالة زوجته راندا رياض الصحية بعد إصابته بكورونا.

عمرو مصطفى ينضم للمصابين بكورونا

وأعلن أيضاً الملحن عمرو مصطفى إصــابته بفيروس كورونا، ونشر الشاعر خالد تاج الدين تدوينة على فيسبوك طلب بها الدعاء لعمرو مصطفى بعد إصـــابته بكورونا وقال:” أخويا وحبيبي الفنان عمرو مصطفى بوستيف كورونا.. ألف سلامة عليك يا عمرو وتقوم بالسلامة ان شاء الله”، وسبق عمرو مصطفى ومحمد الشرنوبي الفنانة بسنت شوقي،والتي أعلنت منذ أيام إصابتها بفيروس كورونا بعد مشاركتها في مهرجان القاهرة.

ديمة بياعة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وكشفت الفنانة ديمة بياعة عن إصـــابتـها بفيروس كورونا من خلال فيديو تحدثت به عن معــا نا تهــا مع فقـــدان حاسة الشم والتذوق بعد الإصـــابة، وأكدت بأن هذه الأز مة مرت عليها بخير، كاشفة عن مــ ـعا ناتـ ـها من عوارض المــر ض بفقــــدانها حاستي التذوق والشم وهو ما أزعجها جدا ، لكنها توصلت الى تطبيق وصفة شهيرة وقديمة، وتناولت منها لتسترجع بالتالي هاتين الحاستين، وقدمت الوصفة التقليدية للجمهور من أجل مساعدة المصـ ـابين بهذا العارض في التغلب عليه.

أسرة محمود ياسين تتلقى الانتقادات

وكشف حفيد محمود ياسين عن إصــــابته وعائلته بفيروس كورونا، وقال في تدوينة له على فيسبوك:” انا وامي واختي وخالتي وبنات خالتي كورونا ياريت كله ياخد باله الحمد لله علي كل حاجة”، وأقلق ذلك الجمهور على بقية العائلة، خاصة بعد غياب الفنانة شهيرة عن حفل تأبين زوجها الراحل محمود ياسين، وهو ما أثار التكهنات حول إصـــابتها، وتلقت عائلتها الانتــــــقا دات أيضا من البعض بسبب حضورهم حفل التأبين وعدم التزامهم بالعزل الصحي بعد إصـــــــابة زوجة عمرو محمود ياسين وابنه وعدد من أفراد الأسرة بفيروس كورونا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *