سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نور عمرو دياب تتحول إلى “هارلي كوين” في أحدث ظهور لها.. شاهد

فى إطلاله «غريبة كعادتها»، مرتدية ملابس باللونين الفوشيا والأزرق، شاركت نور عمرو دياب متابعيها بصور جديدة نشرتها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ارتدت نور بلوفر صوف من اللونين الأزرق، والفوشيا، ووضعت ماكياج عيون بنفس الألوان، وربطت شعرها بـ«توك» بنفس اللون، ما جعل إطلالتها شديدة الشبه بفتاة الجوكر المعروفة باسم «هارلي كوين».

وانتعلت نور عمرو دياب حذاء  بينك مسطح متناسقة مع ألوان إطلالتها، ولم تتكلف في أرتداء الإكسسوارات وأعتمدت على البساطة وعدم المبالغة، وقد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على الأنستجرام ووضعت بعض لمسات المكياج التي أرتكزت على الألوان الصاخبة.

وكتبت نور في تعليق على الصور: «ستايل فتاة التسعينيات»، ليتفاعل معها عدد كبير من جمهورها ومتابعيها، عبر «الإعجابات والتعليقات»، والتي من بينها: «هارلي كوين العرب»، و«قمر يا نور»، و«جميلة ربنا يسعدك بقى».

وتحرص نور دائما على تنوع إطلالتها ما بين الفساتين السواريه القصيرة والطويلة والكاجوال.

ونور هي الإبنة الأولى للفنان عمرو دياب والوحيدة للنجمة شيرين رضا، ولوالدها ثلاث أبناء من زيجته الثانية بالسعودية زينة عاشور وأبنائه هم جانا وكنزي وعبدالله.

وابنة عمر دياب وشيرين رضا تبلغ من العُمر 30 عامًا، فهي من مواليد 1990، وكانت تعيش في لندن منذ عام 2000 مع زوجة والدها الثانية «عاشور» وأبنائها الثلاثة.

درست نور العديد من التخصصات، منها “بيولوجي” داخل الجامعات المصرية، هذا بالإضافة إلى  تحضير ماجستير في التسويق، ودراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *