سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“على البحر”… هاني عادل يحتفل بزفافه على “بطلة مسلسل روبي” دياماند بو عبود وسط أجواء رومانسية

احتفل الفنان هاني عادل بزفافه على الممثلة اللبنانية دياماند بو عبود في أحد الفنادق بمدينة دهب بجنوب سيناء في أجوار رومانسية بين أصدقائه.

وخطف هاني عادل الأنظار بعدما تجاهل كل الأعراف المتعلقة بالزواج في مصر، وظهر وهو يرتدي قميصاً وبنطالاً باللون الأبيض، واضعًا عقد من الورود على صدره، وشال من اللون الكشمير على كتفه.

وارتدت دياماند إطلالة بسيطة حيث ظهرت بـ فستان زفاف أبيض، وتسريحة الشعر الويفي، حاملة في يدها بوكيه ورد الزفاف، ووضعت في بعض الأوقات جاكت أسود بسبب برودة الجو.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)


وضع هاني عادل نصب للعهود أمام البحر ووجه رسالة لعروسة أثناء حفل الزفاف قال فيها:”هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك”.

وأضاف: بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق مأشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي.

يذكر أن هاني عادل كان قد سبق له الزواج من سيدة فرنسية وأنجب منها ابنتين.

كما عقد قرانه على الفنانة حلا شيحة، لكن حدث الانفـ ـصال قبل الزفاف بأيام قليلة، ولم يعلق على سبب الانفـ ـصال سوى ببعض كلمات قال فيها: الانفصال كان غصب عني أنا وحلا.

وعرف الجمهور الممثلة اللبنانية دياموند بو عبود من خلال مشاركتها في مسلسل روبي، ولها تجربة عالمية واحدة شاركت في فيلم فرنسي يدعى “إيدين”، وشاركت هاني عادل في عام 2018 في مسلسل السهام المارقة، وفي عام 2017 فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2017، عن دورها في فيلم “في سوريا”.

تعتبر دياموند بو عبود أول ممثلة لبنانية تحصل على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي، وتفضل دائماً عدم الكشف عن عمرها حيث ترى أن الفنان من المفترض أن لا يفصح عن عمره حتى يستطيع أن يلعب كل الأدوار.

ويشارك هاني عادل في مسلسل “شقة 6” والذي تقوم ببطولته روبي وسيد رجب ومجموعة من النجوم، وهو من إخراج محمود كامل، وخرج العمل من السباق الرمضاني، ومن المقرر عرضه بعد عيد الفطر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *