سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسبب تقبيلها يد خطيبها.. شام الذهبي تثير الجدل وتصبح حديث “السوشيال ميديا” بصور من خطبتها

تصدرت شام الذھبي ابنة الفنانة أصالة السوشیال میدیا بعد تداول صور حفل خطبتھا، ولاقت صور حفل الخطوبة تفاعل كبیر على السوشیال میدیا بسبب طریقة شام الذھبي في الاحتفال ورومانسیتھا مع خطیبها.

وأثارت شام الذھبي الجدل على مواقع التواصل بعد تداول صورة لافتة لھا من حفل خطبتھا على أحمد ھلال ، حیث ظھرت شام الذھبي وھي تقبل ید خطیبھا في حفل الخطوبة، وبادلھا خطیبھا تقبیل رأسھا في الصورة، وأبدى عدد من الجمھور اعجابھم برومانسیة شام الذھبي وتعبیرھا عن حبھا لخطیبھا بھذه الطریقة في الحفل، في حین انتـ ـقدھا البعض ووصفھا بالمبالغة في احتفالھا بخطبتھا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Go2fan (@go2fan)

وتداول الجمھور بكثافة صور حفل خطوبة شام الذھبي، وخطفت الأنظار على مواقع التواصل بسبب احتفالھا الصاخب ورومانسیتھا، بالإضافة إلى احتفال والدتھا أصالة الممیز بھا، إذ تداول الجمھور لمقاطع فیدیو لھا وھي تغني لابنتھا في حفل الخطوبة، والذي أعلنت عنھ أصالة وابنتھا بعد فترة من الحدیث عن ارتباط شام الذھبي للمرة الثالثة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)


وواصلت شام الذھبي نشر صور وفیدیوھات من حفل خطوبتھا، وردت على رسائل التھاني من النجوم على إنستجرام، وكانت شام الذھبي قد وجھت رسالة على إنستجرام بعد إعلان خطبتھا رسمیاً وقالت:” أیتھا القلوب الحاضرة ..لیس لكل أحد أن یكون محبوباً، لأن المحبوب یحتاج إلى صفات وفضائل، لا یرزقھا كل إنسان، ولكن لكل أحد أن یأخذ نصیبه في الحب وینعم به، فإذا فاتك أیھا القارئ العزیز أن تكون محبوباً، فلا یفتك یا عزیزي أن تكون محباً.. ولتعلموا أنما الحب ما ثبت..اللھم نسألك الثبات”.

يذكر أن شام الذھبي تزوجت من قبل من رجل الأعمال المصري أحمد جوھر وذلك في عام 2014 لكن انتھت العلاقة بینھما بالطلاق بشكل رسمي في صیف عام 2018 ،كما اعلنت ابنة الفنانة أصالة خطوبتھا في شھر یولیو 2020 من الطبیب المصري معتز نصیر، لكن سرعان من تم الإعلان عن انتھاء علاقتھا به وفسخ الخطوبة، قبل أن تعلن ارتباطها للمرة الثالثة وسط تفاعل كبير من الجمهور والنجوم معها على مواقع التواصل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *