سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد نقلها للعناية المركزة.. حسناء سيف الدين تكشف تطورات حالتها الصحية: تعبانة جدا والعلاج ربنا ما يوريه لحد

بعدما أعلنت عن نقلها للعناية المركزة بعد إصابتها بـ5 أورام في الرقبة، كشفت الفنانة المصرية حسناء سيف الدين آخر تطورات حالتها الصحية.

حسناء سيف الدين أكدت أنها قد غادرت المستشفى، حيث كتبت على حسابها الخاص على موقع “فيسبوك”: “الف حمد وشكر لك يارب الحمد لله انا في بيتي دلوقتي حالتي مستقرة لحد كبير”.

وأضافت: “لازم امشي على العلاج دا لمدة اسبوعين عشان الجلطات تروح و بعد ٣ اسابيع هعمل عملية استئصال الورم لفحصها و انشاء الله هتطلع حميدة و ارجع لحياتي تاني”.

وتابعت: “انا مَش عارفة اشكر مين ولا مين بس من كل قلبي انا بشكر ربنا لوجودكم كلكم في حياتي و مليون شكر لكل المكالمات والرسايل اللي جتلي بجد ربنا يفرح قلبكم دايما”.

وأكملت: “وبعتذر كمان مرة لعدم الرد على المكالمات بس فعلا تعبانة جدا و العلاج ربنا ما يوريه لحد منزل ضغطي الارض وحاسة كل جسمي ضعيف ووجع في الصدر مؤلم اثناء التنفس او الكلام.. و الاورام عاملة لي صداع مزمن مَش بيخف “.

الفنانة المصرية اختتمت كلامها، بقولها: ” الحمد لله على كل شئ ربنا يبعد عنكم اي مرض بحبكم جدا و متشكرة جدا و ارجوكم افتكروني في دعائكم “.

وكانت الفنانة المصرية حسناء سيف الدين قد كشفت مؤخرا عن إصابتها بـ 5 أورام في رقبتها، وهو ما استدعى نقلها العناية امركزة بأحد المستشفيات الكبرى.

حسناء سيف الدين نشرت مجموعة صور لها من العناية المركزة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “في العناية تحت الملاحظة لمراقبة جلطات الرئة”.

الفنانة المصرية أضافت: “و ان شاء الله هستأصل الاورام بعد علاج و تذويب الجلطات ارجوكم ادعولي #الحمد_لله”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *