سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

محمد سامي يهـاجـم منـتقـدي زوجته مي عمر بسبب مسلسل “لؤلؤ” ويعلق: “غيرانين”

علق المخرج المصري محمد سامي للمرة الأولى على الجدل والانتــقـا دات التي تعرض لها مؤخرًا بعد طرح البرومو الأول لمسلسل “لؤلؤ” الذي تقوم ببطولته زوجته الفنانة مي عمر، ويعتبر البطولة المطلقة الاولى لها.

محمد سامي تعرض لهــجــوم حـــاد من قبل المتابعين خاصة بعد كتابة اسمه على أفيش العمل كمشرف على الإخراج، وهو الأمر غير المعتاد بين صناع الأعمال الدرامية، واعتبره الجمهور بمثابة إجبار منه للمشاهدين على إسناد دور البطولة بمسلسله لزوجته مي عمر.

وبرر محمد سامي الأمر في لقاء مع برنامج “Insider The بالعربي” الذي يعرض عبر شاشة دبي، بأن الجمهور إذا قرر النظر إلى الأمر بنظرة إيجابية فسيكتشف أنه يحاول من خلال هذا المسلسل تقديم مساعده كمخرج لأول مرة، وليس إسناد دور البطولة لزوجته فقط، واصفا كل من يتحدث عن ذلك بأنه “غيور”.

كما علق على انتـــقــادات المنتج محمد العدل له، وأوضح أنه من حقه أن ينــتقــده، وأنه ربما لم يلتفت لفكرة أن هناك مسمى “مشرف على الإخراج” في العالم كله، متابعًا: “أنا مش هقدر أرد على دكتور محمد.. كلامه على راسي”.

وعن الجدل المثار حول مسلسل “لؤلؤ” وعلاقته بالسيرة الفنية للنجمة شيرين عبد الوهاب، قال محمد سامي: “مش هرد علي الكلام ده لأن في ناس بتحب دائما تتكلم وخلاص.. مسلسل ماحدش من اللي كاتبينه قال إنه متاخد عن قصة مين.. كان حد اتفرج علي المسلسل عشان يحكم كدا ولا قرأ نص المسلسل؟ كل دي تكهنات وأفكار انا مش شايف انها صحيحة أو مظبوطة”.

وكانت مي عمر قد كشفت عن بدء عرض مسلسلها الجديد “لؤلؤ” بداية من يوم 27 ديسمبر على قنوات “on “و “ondrama “و “mbc1 “و تطبيق “شاهد” و”واتش ات”، ووجهت الشكر إلى فريق عملها في المسلسل ومساعديها، وتلقت التهاني من زملائها وجمهورها على انتهاء تصوير المسلسل وتحديد موعد عرضه، والذي يعتبر أولى بطولاتها المطلقة في مسيرتها الفنية.

وتدور قصة مسلسل “لؤلؤ” حول رحلة صعود مطربة شابة إلى النجومية، والصعــوبات التي تواجهها في هذه الرحلة، وتدور أحداثه في 40 حلقة، وتعتبر مي عمر هي صاحبة الفكرة وبطلة العمل، ويشارك في بطولة المسلسل ايضا بجانبها عدد من النجوم مثل أحمد زاهر ونجلاء بدر ونرمين الفقي وإدوارد وسلوى عثمان وملك أحمد زاهر وغيرهم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *