سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هل يفكران في العودة؟ مجدي الهواري يحتفل بعيد ميلاد طليقته غادة عادل.. شاهد ماذا أهداها

تحتفل النجمة المصرية غادة عادل في يوم 25 ديسمبر بعيد ميلادها الـ46 ،وحرصت على الاحتفال بيوم ميلادها مع أسرتها، وتحديدا طليقها مجدي الهواري.

غادة عادل خطفت الأنظار بأحدث ظهور لها تزامنا مع عيد ميلادها، الذي قرر الاحتفال به هذا العام، زوجها السابق ووالد أبنائها، المخرج مجدي الهواري، الذي حرص على تهنئتها أكثر من مرة بهذا اليوم المميز عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

مجدي الهواري نشر صورة لها عبر إنستجرام، ظهرت فيها وهي تجلس أمام كعكة صغيرة وعلق على الصورة قائلا ً : “كل سنة وانت دايماً متألقة”، لترد عليه غادة وتوجه له الشكر.

وبعدها بساعات قليلة نشر مجدي الهواري صورًا جديدة من احتفاله بعيد ميلاد والدة أبنائه، حيث ظهر الثنائي وهما يقفان أمام كعكة ضخمة وباقة منّ من الورد وعلق قائلاً: “دودو كل سنة وانتي طيبة وسنة جديدة سعيدة.. كبرنا التورتة علشان الناس اللي كانت زعلانة.. كل سنة وأنتم واحنا معاكم طيبين.. ، احترامنا لكل اللحظات من احترامنا لبعض ومن احترامنا ليكم.. الجمهور العزيز”.

وأشاد قطاع كبير من متابعيهما بعلاقتهما الجيدة رغم الطلاق، واهتمامهما بكافة التفاصيل الخاصة بحياة كل منهما، فيما اعتبر آخرون أن ظهورهما هذا بمثابة عودة المياه إلى مجاريها وأنه ربما يكون تمهيدًا لعودتهما كزوجين، كذلك اختلط الأمر على البعض وقرروا توجيه التهاني والمباركات لهما على اعتبار أنهما عادا لبعضهما البعض بعد مرور عامين من الانفصال.

من جانبه هنأ عبد الله مجدي الهواري والدته بعيد ميلادها ونشر صورة حديثة تجمعه بها وعلق عليها قائلا ً : “عيد ميلاد سعيد وبحبك جدا.. كل سنة وانتي طيبة يا ماما”، لتوجه له غادة الشكر وتعبر عن محبتها الشديدة له.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *