سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شريفة ماهر: ابني اللي مات كان كويس.. و”الوحش” لسة عايش وبيهددني

ظهرت الفنانة شريفة ماهر، لأول مرة بعد رحيل ابنها “مجدى” الابن الأكبر، يوم الجمعة الماضية، نافية علاقته بالأخبار المتداولة ضدها، وسوء سلوكه لها، قائلة:”ابني مجدي كان معي دائمًا ويقف معي، وليس هو الطرف السيء”.

وحذرت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، ببرنامج “الستات”، المذاع عبر فضائية “النهار”، من عقوق الوالدين، مشددة على أنه شيء مريع جدًا، وأضافت أن ابنها شريف هو الابن “السيء” بحد قولها.

وتابعت: “ابني شريف أرسل ابنه لتهديدي بالموت.. أمي ماتت في حضني، ولم تملك شيئًا والفلوس عمرها ما تعمل البني آدم وحاولت الحل مع ابني الآخر شريف بعيدًا عن الإعلام.. لكن حينما تكرر الأمر مع الفنان رشوان توفيق، من قبل ابنته تحمست كثيرًا للمواجهة وشجعني ذلك.. إحنا خدمنا بلدنا وقدمنا حاجات كتير فلازم البلد تخدمنا، وحقنا يرجع”.

وواصلت شريفة ماهر: “في حياتي عمري ما هرضى عن ابني ده نهائي.. من صغره عابد للفلوس، كما أشارت إلى أن ابنتها الكبرى سرقت أموالها، قائلة :”بنتي الكبيرة جاحدة، وأخذت عمارة مني”.

وفى وقت سابق كانت شريفة ماهر، تعرضت لعدة مشاكل مع أولادها بسبب الميراث، مشيرة إلى أنها أصيبت بكسر فى ذراعها بسبب الاعتداء بالضرب عليها من قبلهم، حيث أن نجلها “شريف” هو الذى اعتدى عليها بعدما تودد لها وأمسك يدها كى تمضى على أوراق هى لا تعلم عنها شىء بسبب ضعف نظرها.

و توفي الابن الأكبر للفنانة شريفة ماهر «مجدي»، صباح اليوم، وفقا لما أفاد به شقيقه حليم في تصريح .

وقال «حليم»: «توفي (مجدي) أخونا الكبير، ربنا يرحمه ويغفر له ذنوبه»، مشيرا إلى أن الراحل شارك مع أشقائه في دعوى قضائية أقاموها ضد والدتهم شريفة ماهر.

وعن إمكانية مشاركة شريفة ماهر في مراسم الجنازة، قال: «لسه مش عارف هيحصل إيه، أنا رايحلها في الطريق دلوقتي».

خلاف شريفة ماهر مع ابنها

وسابقا قالت الفنانة شريفة ماهر، إنها تملك الجنسية السويدية لكن تفضل الإقامة في مصر دائمًا: «مش بطيق أقعد هناك شهر”، متطرقة إلى مشكلاتها مع أبنائها خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»: «وزعت جزءا كبيرا من ميراثى، شريف وطارق شتمونى، شريف زقنى مرتين ودراعى اتكسر من 4 سنين، ولادى أخدوا كل اللي حيلتى».

وعن ابنتها ناهد، قالت: «مش حنينة، وقلبها جامد علىّ، أجمد من إخواتها، دى ما سألتش علىّ، وشريف طول عمره بيحب الفلوس أكتر من أبوه وأمه، بيعبد القرش».

و كشفت الفنانة شريفة ماهر، عن تفاصيل وفاة ابنها الأكبر مجدي، إثر خضوعه لعملية جراحية بالقلب، وأكدت أنها تسامحه من كل قلبها، ولكن لن تعفو عن نجلها الآخر شريف وابنتها ناهد، قائلة: «مش هسامحهم عشان حرموني من ابني ومشفتهوش بقالي سنة»، وذلك من خلال بث مباشر لـ «الوطن».

الفنانة القديرة: ابني المتوفى لم يكن طرفا بالنزاع.. «هما اللي حرضوه»
وأوضحت الفنانة شريفة ماهر، ان ابنها المتوفى مجدي، لم يكن طرفا بالنزاع ضدها غير بتحريض من نجلها شريف، حيث جعله أخوه يتضامن معه هو وشقيقتهما ناهد ضدها ودخوله بالصراعات.

وتابعت ماهر، أن ابنها الأكبر مجدي توفي قبل أن تراه، بمستشفى «بدران»، ولم يقم له عزاء حتى الآن، وأن أبناءه جاءوا من السويد وحضروا جنازة والدهم، لكنهم لم يتواصلوا معها حتى الآن مطلقا.

وأكدت أنها علمت بالصدفة من أصدقاء لها بالسويد أن نجلها مجدي، يخضع لعملية بالقلب، ولم يخبرها أحد من أبنائها بذلك أو من أحفادها.

وأضافت شريفة ماهر، أن الصراع والخلافات منذ زواج ابنتها ناهد، قائلة: «سرقتني من يوم ما جت تتجوز»، بينما استغل نجلها شريف ضعف نظرها، وأجبرها على التنازل عن أملاكها، بحسب قولها.

وكشفت شريفة ماهر، أن القضية التي يرفعها عليها ابنها شريف هي عدم التعرض لأملاك شقيقته ناهد، وأملاكه التي تؤكد ماهر أنها بالأصل أملاكها، بينما هم تحايلوا عليها وأخذوها منها بالخداع، كما وصفت من خلال البث المباشر لـ «الوطن».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *