سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

تفاصيل خنـ ــاقة باسم سمرة ورحاب الجمل

هــ ـا جمـ ـت الفنانة المصرية رحاب الجمل الفنان باسم سمرة، ووصـ ـفـ ـته بـ “الممثل السكـ ـــر ان”، واتـ ـهمـ ـته بالإ سـ ـا ءة لها ولزملاء آخرين، بعدما اعتر ضو ا على محاولته لـ ـف حشـ ــيش.

رحاب الجمل كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الممثل السكـ ـــر ان.. لما تبقي سكـ ــر ان وتدخل فرح وتضـ ـــر ب زميل نجم بالكـ ـوع ويسامحك لأنه مسـ ـتغلـ ـبك ومسـ ـتضعـ ـفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتـ ـشــ ـتم وتهــ ــين مغني شاب، ويكـ  ـبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسا محك بردو تعتـ ـبره حق مكـ ـتسب”.

وتابعت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وانت سكــ ــر ان وعايز كمان تلـ ـف حشـ ــيش ولما نعـ ـتر ض تشـ ــتم وتهـــ ــين زمايلك وتغـ ـلط وتتـ ـلفت تظ بأقـــ ـــذ ر وأسـ ــفل الشتــ ــا ئم قدام الأغـ ـراب في مكان عام.. ديه ما تتسـ ـا محش عليها لازم تتـ ـعا قب وبالقا نون لأن ده قلـ ـة أد ب وقلـ ـة مهنية والمرادي البـ ـلاغ للنائب العام علشان أرفع الحـ ـر ج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشار كة في البـ ـلا غ أو الشهادة يكفي تفر يغ الكاميرات .. أنا ها ربـ ـيك”.

باسم سمرة رد على كلام رحاب الجمل، بجملة قصيرة، نفى خلالها صحة كلامها، بقوله: “الكلام مش بفلوس يا جمـ ـلاوى”، ثم نشر بيان رسمي، قال فيه: “فوجئت اليوم بإحدى الفنا نات تنشر قصة عــ ــا رية تماما عن الصحة وتختـ ـلق وقا ئع غير حقيقية”.

وأضاف: “واحتراما لنقابة المهن التمثيلية التي أتشرف بالانتماء إليها، التي تعتبر البيت الكبير لكل فناني مصر، فقد تقدمت بشـ ـكو ى إلى نقيب المهن التمثيلية، وآلـ ـيت على نفسي عدم الرد على ما نُشر حتى تنتهي النقابة من التحقيق الذي ستُـ ـجريه مع احتفاظي الكامل بالرد القانوني على كل من شـ ـهر بي وبسمـ ـعتي، والله ولي التوفيق”.

ومن جانبه، كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن مجلس النقابة قرر وقـ ـف الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل عن مزاولة التمثيل، وذلك بعد نشـ ـوب خــ ـلا فا ت بينهما على نحو يســـ ــيء للوسط الفني المصري، مؤكدا أن ما حدث بين الثنائي من تصريحات لن يمر دون تحـ ـقيق.

وقد انتهى الخلاف بين باسم سمرة ورحاب الجمل بجلسة صلح جمعتهما في منزل نقيب الممثلين أشرف زكي، وقدما اعتذارهما للنقيب عما بدر منهما من تبادل التصريحات المسـ ـــيئة.

وقد لفت باسم سمرة الأنظار بـ “لوك” غريب، حيث ظهر بشعر أسود طويل بقصة الكنيش، مما منحه إطلالة مختلفة تماما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *