سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

الظهور الأول لـ أصالة بعد أزمتها مع طليقها طارق العريان وتعلق: كأني زعـلانــة كتير

حرصت الفنانة السورية أصالة على التعليق لأول مرة على أزمتها مع طليقها المخرج المصري طارق العريان، بعد أن قامت بنشر صورة له مع حبيبته الجديدة الموديل نيكول سعفان، وعبرت عن مدى صـ ـدمـ تهـ ـا من الصورة وارتباطه.

أصالة قررت مشاركة الجمهور بمقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام، ظهرت فيه برفقة طفليها آدم وعلي وابنتها الكبرى شام الذهبي، وهم في غرفة واحدة، وأكدت أصالة أنهم يحرصون على النوم في مكان واحد، لافتة إلى أن هذا من أفضل الأمور التي تفعلها وتحمد الله على وجودهم حولها.

أصالة أيضا ألمحت إلى أزمتها الأخيرة مع طليقها ووالد طفليها، طارق العريان، وأكدت أنها أحيانًا كثيرة تخرج للمتابعين وتشكو من أحوالها وتظهر غضـ ـبهـ ـا من أحد الأمور، إلا أنها قررت أيضا أن تشـ ـدد هذه المرة على رضاها وحمدها الدائم لله.

 

وقالت أصالة في الفيديو: “مثل ما كتير مرات بشـــتكي ويكون شكلي كأني زعــلانــة كتير.. حبيت أقول لكم إني قد إيه كتير شاكرة وحامدة لرب العالمين على نعمة كبيرة أنا فيها وما بــقدر أعيـ ـش من غيرها.. إحنا بنحب كتير نكون بغرفة واحدة الحمد لله”.

ولاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعي أصالة الذين تداولوه على مواقع التواصل الاجتماعي وأشادوا بما قالته وأكدوا على أن تواجدها وسط أبنائها من أفضل النعم التي تمر بها في حياتها.

الجدير بالذكر أن الفنانة أصالة نصري قد خرجت عن صمتها لأول مرة بعد ظهور طليقها بلقطات مع المودل السورية نيكول سعفان بشكل علني في إحدى الحفلات التي شارك فيها عدد من الفنانين وبينهم ماجد المصري وزوجته رانيا ابوالنصر والفنانة نسرين امام، ووصفت ظهور طليقها برفقة الموديل بأنها أصـ ـعب وأقـ ـسـ ـى لقطة شاهدتها من بداية قصتها إلى اليوم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *