سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“مش جميلة زي يسـرا”… آراء مشاهير في ملامح عبلة كامل تثير غـــضــب جمهورها

الفنانة المصرية عبلة كامل من أكثر النجمات اللاتي أثبتن موهبتهن وقدرتهن على أداء الأدوار الصعبة دون الاعتماد على المكياج المبالغ فيه على مدار السنوات الماضية، ونجحت في تكوين قطاع كبير من الجمهور اتفق جميعهم على محبتها ومتابعة أعمالها التي حققت نجاحًا كبيرًا، كان لأدائها السبب الرئيسي في هذا النجاح.

لكن يبدو أن ملامح عبلة كامل كانت محل اهتمام عدد من صناع الفن، وتسببت في استبعادها من بعض الأعمال، وإسناد أدوار أخرى لها، كما أثرت أيضا في حياتها الخاصة.

مصطفى محرم

السيناريست مصطفى محرم خلال حلوله ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة”  قررالحديث بكل صراحة عن ترشيحات النجمات لدور فاطمة كشري في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” قبل عبلة كامل، وكان من بينهم الفنانة المصرية يسرا، وأكد أنهم قرروا استبعاد ترشيح اسم يسرا لأنها كانت تتحلى بالجمال وهو ما لا يليق مع الدور المكتوب، حيث صـ ـد م الجمهور بصراحته التي فسرها البعض بأنه تم إسناد دور البطولة لعبلة كامل كونها لم تهتم بجمالها كباقي زميلاتها!

محمد صبحي

في سبتمبر 2020 تزامنًا مع عيد ميلاد عبلة كامل الـ60 ،والذي احتفى به قطاع كبير من محبيها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استعاد  جمهورها أيضًا أبرز المواقف الفنية التي تعرضت لها على مدار مشوارها الفني خاصة والتي جمعتها بالفنان محمد صبحي خلال كواليس مسرحية وجهة نظر وتداول البعض، التقارير التي جاء بها أنها خلال عملها بالمسرحية، نشـ ـب بين عبلة كامل ومحمد صبحي، خـ ـلا فا تسبب في طـ ـر ده لها، من المسرح، وهو ما فسره الجمهور بالديكـ ـتا تو رية وعـ ـد م رغبته في شـ ـهـ ـرة أي ممثل يعمل معه.

محمد صبحي حينها نفى الأمر جملة وتفصيلاً وأكد أن الأنباء المتداولة لم تحدث، وغير حقيقة، لكنه وقـ ـع في ور طة أيضًا بعدما نشر توضيحه عبر حسابه على فيسبوك، وتحدث عن “جمال” عبلة كامل، وقال إن الموقف يعود إلى فترة ترشيحها إلى مسرحية أخرى، لكنها لم تكن في تلك الفترة مناسبة للدور، لأن البطلة فا ئقة الجمال والسـ ـحـ ـر والبطل معـ ـقد نفـ ـسيـ ـاً ويرى نفسه أجمل منها بكثير، وهو ما تسـ ـبب في أزمة مع الجمهور الذي انتـ ـقـ ـده لوصفه لها بأنها غير جميلة واعتبروه تسبب في إحـ ـراجـ ـها.

محمود الجندي

الفنان محمود الجندي ألمح أيضا إلى أنه أعجب بالفنانة عبلة كامل وتزوجها لأنها تشبه النساء المصرية شكلاً  وموضوعًا، إضافة إلى أصولها الريفية وطباعها وأخلاقها وعاداتها وتقاليدها، وهو ما اعتبره البعض بمثابة إشادة بها وببساطتها، عكس ما تم تفسيره من حديث محمد صبحي ومصطفى محرم عنها.

وكانت الفنانة عبلة كامل قد كشفت في حوار نادر قبل سنوات طويلة عن سبب عدم استخدامها للمكياج وأكدت أنها تحاول الحفاظ على بشرتها وعدم إنهاكها خاصة وأننا نعيش في بيئة ترابية، فلا تستطيع أن تحمل وجهها عبـ ـئًا أكبر من اللازم، كذلك إضافة إلى أدوارها التي لا تحتاج أن تظهر بمكياج صا خب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *