سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد شقيقها بصورة طريفة: أنت رزق من عند ربنا

احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بعيد ميلاد شقيقها، ونشرت صورة طريفة تجمعهما، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

رضوى الشربيني ظهرت في الصورة وهي تحتضن شقيقها بطرافة، ووجهت رسالة تهنئة له، بقولها: “فى مشاعر ملهاش وصف…لكن اقدر اقول انك رزق من عند ربنا…أخويا و ظهرى وسندى و صحبى”.

وأضافت: “حنيتك عليه و على بناتى ماشوفتش و لا هشوف زيها…و لو كان عندى انى اختار اخ مكنتش هختار غيرك انت يا حبيبى…كل سنه وانت زى ما انت…كل سنه و انت طيب و ناجح و جدع و احلى حاجه فى حياتنا”.

وكانت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني قد تعرضت لشائعات العام الماضي بعدما احتفلت بعيد ميلاد شقيقها، ونشرت صورة تجمعها به.

رضوى أرفقت الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع «أنستجرام»، وعلقت قائلة: «كل سنة وأنت بابايا وأخويا وصحبي، كل سنة وأنت معايا وحواليا وجنبي».

الإعلامية المصرية لم تذكر وقتها أن من معها في الصورة هو شقيقها، وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأنها تزوجت سرا، وأمطرها متابعيها بالانتقادات.

رضوى خرجت عن صمتها، بأن نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة شقيقها، وقالت: “ده أخويا يا جماعة اللي كنت بقول له كل سنة وانت طيب أنا معملتش حاجة”.

وقامت خلال المقطع بالاحتفال بعيد ميلاد شقيقها، حيث أحضرت قالب تورتة صغير ووضعت به شمعة واحدة، وغنت له أغنية عيد الميلاد مع التأكيد على أنه شقيقها، حيث قالت: “هابي بيرث داي تو يو محمد الشربيني أخويا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *