سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

بعد الإفراج عنها.. ابنة نهى العمروسي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد ميلادها: آمنت بى ولم تشك بى أبدًا

بعد الإفراج عنها في قضـ ــية “الفير مونت”، حرصت نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة نهى العمروسي، على توجيه رسالة تهنئة مؤثرة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها.

ابنة نهى العمروسي كتبت في تهنئتها لوالدتها، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: ” إلى المحـــ ـــاربة التى وقفت بجانبى في أصـ ــعب وقت فى حياتى وآمنت بى ولم تشك بى أبدًا .. حبك بلا حدود وثقتك لا تنتهى”.

وأضافت: “شكرا لكى على القتــ ـــال من أجلى مثل ملك الفايكنج.. أنتى جوهرة .. أحبك وعيد ميلاد سعيد مامى.. ابقى قوية وفريدة دائما”.

وكانت الفنانة المصرية نهى العمروسي قد شاركت متابعيها مؤخرا بصورة جمعتها بابنتها نازلي مصطفى كريم، وذلك في أول ظهور لها بعد إخلاء سبيلها مؤخرا في القضية المعروف إعلاميا بقضــية “الفيـ ـرمـ ـونت”.

نهى العمروسي عبرت عن سعادتها الشديدة بالإفراج عن ابنتها، خاصة أن ذلك تزامن مع احتفالها بعيد ميلادها، مؤكدة أن هذه أحلى هدية حصلت عليها.

الفنانة المصرية كتبت، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”: “مش عارفه أشكركم إزاي على دعواتكم إللي من القلب حتي و إنتم بتهنوني بعيد ميلادي حاسة بفرحة قلوبكم لية أنا و بنتي”.

وتابعت: ” الحقيقة إن أحلي هدية عيد ميلاد جاتلي في حياتي كانت من ربنا ، لإنه رجع لي بنتي في حضني تاني ، الحمد و الشكر لله بلا حدود”.

وكانت النيابة العامة المصرية قد اصدرت قرارا بإخلاء سبيل نازلي مصطفى كريم، ابنة الفنانة المصرية نهى العمروسي، وذلك في القضــ ـية المعروفة إعلاميا بقضـ ــية “الفيــ ـرمـــ ـونت”.

وفي أول تعليق للفنانة نهى العمروسي بعد الإفراج عن ابنتها، عبرت عن سعادتها الشديدة بهذا القرار، حيث كتبت على حسابها الخاص بموقع “الفيس بوك”: “الحمد لله العدل الحق.. والشكر من بعده للنيابة العامة المصرية والتي كنت أنا وبنتي على ثقة تامة من عدلها ورحمتها”.

الفنانة المصرية تابعت: “وهم من قال فيهم الله المنصف (وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُون) شكراً للنائب العام النزيه المستشار “حمادة الصاوى”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *