سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

محمد مهران يحتفل بعيد ميلاد زوجته المخرجة.. تعرف على تفاصيل قصة حبهما بالصور

احتفل الفنان المصري محمد مهران بعيد ميلاد زوجته المخرجة مي عبدالحافظ، ونشر صورة رومانسية تجمعهما، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

محمد مهران وجه تهنئة لزوجته، عبر خلالها عن شدة حبه لها: “مع كل سنة بتعدي عليكي و احنا مع بعض .. بحسها سنين عمرنا الجديد اللي بنبني فيهم ذكرياتنا و حياتنا و عمرنا اللي جاي”.

وأضاف: “كانت سنه صعبة عليكي بجد من حمل لولادة بس بنينا فيها ذكريات كتير لينا و الاهم انك جيبتلنا احلي شئ في الكون ( زين) ربنا يحفظهلنا كل سنة و انتي في حياتي يا حبيبتي و عائلتي .. بحبك.. عيد ميلا سعيد يا حبيبتي”.

يذكر أن محمد مهران قد عاش مع زوجته قصة حب قوية قبل زواجهما، وقد احتفلا بخطوبتهما في شهر يوليو عام 2018، إلا أن وقع خلاف بينهما بعد ذلك وانفصلا.

مهران نشر مقطعع فيديو عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، اعتذر فيه لمي، وقال فيه: «إنتي وقفتي جنبي كتير، وأنا غلطت في حقك، أنا أسف إنتي أحلى وأطيب وأجمل وأجدع بنت، أنا روحي متعلقة بروحك».

وأنهى كلامه متوجها برسالة شكر لكل شخص ساعده في الاعتراف لها بحبه، قائلًا: «شكرًا لكل واحد ساعدني إني أقول لمي إني بحبها».

وبعد فترة شارك متابعيه بصورة حديثة تجمعه بمي، كاشفا أنها سامحته، وعادا لبعضهما، وقد احتفلا بزفافهما في شهر يونيو عام 2019، ورزقا بابنهما “زين” في شهر إبريل عام 2020.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *