سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

فتاة تتحول لنسخة طبق الأصل من محمود ياسين في شبابه.. ورانيا محمود ياسين تعبر عن انبهارها.. فيديو

شاركت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين جمهورها بمقطع فيديو لفتاة قامت بتحويل نفسها لنسخة طبق الأصل من والدها الراحل الفنان محمود ياسين، بواسطة الماكياج.

الفيديو أظهر الفتاة وهي تقوم بوضع المكياج لتتحول في النهاية لنسخة من الفنان الراحل في شبابه، كما وضعت صوته وهو يلقي الشعر وقامت بتحريك شفاهها، لتبدو وكأنها هي من تتحدث.

رانيا محمود ياسين عبرت عن انبهارها الشديد من تحول الفتاة لنسخة من والدها بهذا الشكل، حيث كتبت: “يا جماعه شوفوا البنت القمر دي بتعمل ميكاب لنفسها تتحول بقدره قادر وكأنها ابويا النجم محمود ياسين برافووووو انت شطره جدا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Yassin (@raniayassin10)

وكان الفنان المصري محمود ياسين قد توفي صباح الأربعاء 14 أكتوبر، عن عمر يناهز 79 عام.

الفنان عمرو محمود ياسين كشف عن المرض الذي تسبب في وفــــاة والده، حيث أكد أنه رحل إثر إصابته بالتـــهاب رئوي حــــاد.

وعن تفاصيل أيامه الأخيرة، قال: “الله يرحمه كان يتردد على المستشفى خلال الشهر الأخير في حياته، حيث أصيب بالتــــهاب رئوي مرتين، المرة الأخيرة كانت شـــــديدة وبقاله فترة بيتعالج منها”.

وأضاف: “كان ابتدى يتحسن ولكن فجأة حصل تأخر في الحالة وابتدى الميـــــكروب اللي كان في الرئة يتحرك في الدم”.

وتابع: “حينما انتشر الميـــــكروب في الدم أثر على جسمه بشكل عام، وأصبحت حالة التنفس سيـــــئة جدا، وللأسف الشديد عضلة القلب توقفت النهارده الصبح الساعة 6”.

وأكمل: “حاولوا يسعفوه لكن لم يتمكنوا من ذلك وأمر الله نفذ، ووفــــاته ليس لها أي علاقة بالمـــ ـــرض الذي أصابه منذ سنوات”، وذلك في إشارة منه لمرض الزهــــايمر.

ومن ناحية أخرى، نفى أن يكون قد أصيب والده بفيروس “كورونا”، قائلا: “لأ هو توفــــى بالتــــهاب رئوي حــــاد مش كورونا، وده اللي مكتوب في تقرير الوفــــــاة، ولو كان حصل حاجة زي كده مش هنخبي”.

يذكر أن الفنانة شهيرة كانت قد كشفت في تصريحات سابقة لها أن زوجها محمود ياسين يعاني من مــــــرض الزهـــــايمر منذ عدة سنوات.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *