سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ابنها تم القبــــــض عليه في المطار بمخــــــدرات أثناء حفل الزفاف.. أصالة تظهر متـــوترة في فرح ابنتها شام والجميع يلاحظ.. فيديو وصور

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اسم المطربة أصالة حتى تصدرت محركات البحث على جوجل بعد قرار إخلاء سبيل نجلها خالد على ذمة ضبطه بمواد مخـــ درة في مطار القاهرة، ثم ظهرت المطربة السورية في حفل الزفاف متـــ وترة بشكل ملحوظ، بالرغم من ظهور ابنتسامتها أمام الجميع وعدسات التصوير التي ملأت الحفل

احتفلت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة، بعقد قرانها على رجل الأعمال أحمد هلال، في حفل بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء.

زفاف شام الذهبي

وظهرت أصالة وهي ترتدي فستانا باللون الذهبي من تصميم اللبناني نيكولا جبران، وصففت شعرها للخلف.

أصالة قامت بمشاركة الفنان رامي صبري الغناء في حفل زفاف ابنتها شام الذهبي، وظهرت في الصور وإلى جوارها ابنها، ورامي وهم يفترشون الأرض والسلالم مع ابنتها شام، أثناء الغناء، وفي صور أخرى، ظهرت شام ترقــــ ص مع شقيقها خالد الذهبي، على أنغام أغاني رامي.

وقدمت أصالة أغنية خاصة لابنتها شام الذهبي في حفل زفافها، ووقفت أصالة على المسرح لتروي موقفا جمعها مع أحمد هلال زوج ابنتها عندما كان في التاسعة من عمره، وقابل أصالة وطلب التقاط صورة معها مؤكدا أنه من محبيها، لتدور الأيام ويصبح اليوم زوج ابنتها.

حرصت شام الذهبي على التقاط صورًا مع والدتها الفنانة أصالة وفي خلفيتها أحد الأهرامات الثلاثة، ضمن جلسة التصوير التي خضعت لها قبل حفل زفافها على أحمد هلال، والمُقام اليوم في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

وتظهر شام في صورة وهي تضع جبهتها على جبهة والدتها أصالة، وفي أخرى تتوسط أصالة وزوجها الشاعر فائق حسن، وثالثة مع شقيقها خالد الذهبي وأخيها على طارق العــــ ريان، وفي أكثر من صورة بمفردها.

ونشرت شام الذهبي مجموعة من الصور عبر حسابه بتطبيق انستجرام، وكتبت: “الآن يمكنني أن أدعوك بـ(جوزي)”.

وتواجد الداعية الإسلامي مصطفى حسني في عقد القران وتلى على العروسين مراسم الزواج.

إخلاء سبيل نجل أصالة

سيطرت حالة من الجــــدل مع انتشار أخبار عن القبــــ ض على خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة، بتهــ مة حيازة مواد مخـــ درة ونرصد في السطور التالية التفاصيل الكاملة حول الواقعة.

قال مصدر قضائي إن قاضى المعارضات بمحكمة جنح النزهة، منذ يومين، قرر إخلاه سبيل خالد الذهبي نجل الفنان أصالة، بكفالة مالية على ذمة القضــ ية، وذلك على خلفية اتهـــ امه بحيازة كمية من المواد المخـــ درة داخل مطار القاهرة وذلك أثناء عودته من الخارج.

وتم إجراء جلسات تصوير حضرها أبنائها الثلاثة بينهم خالد الذهبي ، عقب إخلاء سبيله، وسط عدد كبير من نجوم الفن.

وكانت بداية الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة من ضبط أحد الأشخاص وبحوزته كمية من المواد المخــ درة أثناء عودته من خارج البلاد، وبفحصه تبين بأنه نجل الفنانة أصاله وتم التحفظ عليه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وكانت قد قررت النيابة بحـــ بس المتــ هم أربعة أيام على ذمة التحقيقات لاتهــ امه بحيازة كمية من المواد المخـــ درة بمطار القاهرة، حتى تم إخلاء سبيله.

شام الذهبي وأحمد هلال

وكانت شام أعلنت خلال استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي” عن اقتراب موعد زواجها من خطيبها أحمد هلال، مشيرة إلى أنه سيكون في 2022، وفور إعلان الخبر وتفاعل الجمهور مع الخبر بالتصفيق الحار لتهنئتها.

وظهر هلال خلال الحلقة كاشفا عن سبب حبه لشام قائلا: “اللي عند القلب مش محتاج تفكير هي ملاك متحرك، كنا أصدقاء منذ فترة وهناك كثير من الأمور المشتركة بيننا”.

وكانت شام أعلنت خطبتها من أحمد هلال في أكتوبر 2021.

شام الذهبي هي الابنة الكبرى للمطربة أصالة نصري وتعمل كطبيبة جلدية مختصة بالتجميل والعناية بالبشرة وتتمتع بشهرة واسعة ‏عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها مع والدتها وعملها الذي تتعامل فيه مع شريحة كبيرة من النجوم.‏

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *