سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

فيديو نادر يثير الجـــدل.. عراف تنبأ بمصـــير سمير غانم وطريقة وفـــاة جورج سيدهم

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم، ظهر خلاله الفنان الراحــ ـل سمير غانم والفنان الراحـ ــل جورج سيدهم في شبابهما، بصحبة أحد العرافين، وذلك خلال لقاء نادر على الهواء.

العراف قرأ الكف لسمير وجورج، وأخبرهما بالعديد من التفاصيل عن مصيرهما ومستقبلهما، حيث قال لسمير: “هتحقق في حياتك 4 مفاجآت سارة، لم تحلم بها دلوقتي مش موجودة في ذهنك دلوقتي”.

وأضاف: “وأنت ماشي في الطريق خلي بالك متســـرحش، وفي اتنين من ذريتك هيكون ليهم مستقبل ضــــخم جدا وهتفرح بيهم أوي”.

وقد تحققت نبوءة هذا العراف، حيث كان وقتها سمير غانم لم يرزق بعد بدنيا وإيمي، وأصبحت ابنتيه، من أشهر نجمات الفن في الوطن العربي.

فيما تردد العراف في البداية أثناء قرائته لكف جورج سيدهم، ولكنه قال: “يا أستاذ جورج إنت عقليتك جبـ ـــارة، وعندك إرادة وعزيمة من حديد، ارجو ماتنــ ـمش زعــ ـلان لإن ممكن تتعرض لمـ ــرض أساسه الحالة النفسية والعصـ ــبية”.

وقد تحققت نبوءة العراف أيضا، حيث أصيب جورج  بجــ ـلطة في المخ نتج عنها حدوث شــ ــلل تام في الشق الأيمن من جسده، كما أثرت على مركز الكلام، و كانت سبب هذه الجلطة هو الحالة النفسية الســ ــيئة التي أصــ ــيب بها، بسبب خيـــ ـانة شقيقه له عندما كان “سيدهم” متفرغا فقط لأموره الفنية، وشقيقه أمير يدير كافة أموره المالية منذ انطلاق مشواره الفني.

و في ذات صباح أستيقظ سيدهم علي فاجــ ــعة خـــ ــيانة أخاه حيث استولى علي كافه أمواله و باع مسرحه بموجب التوكيل الذي أسنده له “سيدهم” فأصـ ـــيب بجلطه في المخ، وهذه الحــ ــادثة أنهت حياه الفنان جورج سيدهم فنيا و لم يظهر مره ثانيه غير بإعلان تجاري بصحبة شريكيه في مسرحية “المتزوجون” سمير غانم وشيرين، وكان جالساً على كرسي متحرك.

وتوفي جورج سيدهم، بعد معــ  ــاناة طويلة مع المـــ ـرض، في 27 مارس 2020 عن عمر ناهز 81 عامًا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *