سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

فيروس “كورونا” يحــــرم بشرى من حضور حفل زفاف صديقتها نيللي كريم.. وزوجها يطلب لها الدعاء

وجهت الفنانة المصرية بشرى رسالة تهنئة للفنانة نيللى كريم على احتفالها بزفافها على نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، فى الساحل الشمالي، واعتـــــذرت لها عن عـــدم استطاعتها الحضور.

بشرى نشرت صورة لنيللى كريم من حفل زفافها، على خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “إنستجرام”: “مبروك يا حبيبتى، ربنا يســـعدك ويوفــــقك، يعز عليا إنى مكـــ ــونش معاكى النهاردة، ما منــ ـعنيش إلا الشــ ــديد القــــوي”.

وكشف زوج بشرى، سليم عمرو هيكل، بعد فترة، أن بشرى أصـــ ـيبت بفيروس كورونا المستجد وطلب من جمهورها الدعاء لها، حيث كتب على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الحمد لله على كل شيء، قل لن يصــ ــيبنا إلا ما كتب الله لنا، ربنا يقــ ـومك بالســـلامة من مــ ــرض كورونا اللعــ ــين وادعولها بالشفاء العــــاجل خلي بالكم من الموجة الرابعة”.

وكانت قد احتفلت الفنانة نيللي كريم بزفافها إلى لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، ووكلت المنتج الكبير جمال العدل في عقد قرانها، الذي أقيم على شواطئ البحر الأبيض بالساحل الشمالي، وسط عدد من الأقارب والأصدقاء المقربين.

وظهرت نيللى فى فيديو كشف اللحظات الأولى من زفافها، حيث اصطحبها لاعب الاسكواش رامى عاشور، إلى شقيقه هشام عاشور، ليطل الثنائى بالأبيض، فهشام ارتدى بدلة من اللون الأبيض، تناسب أجواء الصيف ومكان إقامة حفل زفافهما على نيللى كريم فى الساحل الشمالى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *