سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

“بسبب فلتر”.. بسمة وهبة تتعرض لواقعة تـنــمــر.. فيديو

أثارت الإعلامية بسمة وهبة، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شاركت مقطع فيديو مصور برفقة ابنتها داخل إحدى المكتبات المخصصة لبيع الكتب، حيث تعرضت لوصلة من التنـ ـمر على شكلها.

شاركت الإعلامية الشهيرة مقطع الفيديو التي قالت خلاله: «إحنا في المكتبة بنشتري كتب علشان خديجة تقرأ، فبصيت على الكتب وقولتلها ده لون حلو، وهي المفروض كل فترة تخلص كتاب، شاورتلها على كتب وقولتلها ده حلو ردت قالتلي متحكميش على الكتاب من الغلاف بتاعه».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وتابعت بسمة وهبة، قائلةً: «السوشيال ميديا حقيقي دمرتنا وانا بعترف بده».

مقطع الفيديو التي شاركته بسمة وهبة عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» فتح نيرانًا من الانتقادات عليها، إذ كانت تعليقات الرواد متهكمة على منظرها نتيجة لسوء اختيارها الفيلتر الذي تتصور به، فكان من بين التعليقات التي جعلتها عُرضه للتنمر:«شكلك وحـ ـش، انتي مش شايفة نفسك، بقيتي عاملة زي الزومبي، الفلتر مو حلو أبدا غيريه، اهتمي بنفسك شوية أكتر من كدة، المفروض إنك واجهة إعلامية وقدوة للناس، كفاية فلتر خليكى طبيعية ».

لم تكن تلك المرة الأولى التي تتعرض فيها الإعلامية بسمة وهبة، للتنمر والانتقاد من قبل بعض المتابعين، فقد سبق وتعرضت للسخرية والتطاول عليها من قبل متابع، خلال عام 2020، والتي خرجت في مقطع فيديو تروي كواليس ما حدث معها، فضلًا عن توجيه رسالة للمتنمرين، قالت خلالها: «أي حد هيقل أدبه حمسح بيه بلاط الأرض، أنا عندي 99 بالمئة من الفانز بتوعي ناس محترمين والأخ قليل الأدب اللي بعتلي النهارده وعارف نفسه إن شاء الله يا ابني ما أتمنى لك اللي عندي عندك».

كان التطاول والسخـ ـرية التي حدثت من قبل المتابع بسبب مر ضها وتدهور حالتها الصحية وفقدان بعض من جمالها لفترة ما، أجبرها على الرد: «أنا هقولك إن شاء الله اللي عندي يبقى عندك فتحس فتعرف فتتفهم، ياللي أهلك معرفوش يربوك، أي حد هيغلط فيا هغلط فيه، مش معنى إننا شخصيات عامة نسكت على الإها نة».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *