سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مــــرض دلال عبدالعزيز يدخل بسمة وهبة في نـــــوبة بكـــــاء أمام الكعبة.. والجمهور يتهــمها بالنفـــاق.. فيديو

دخلت الإعلامية المصرية بسمة وهبة في نوبة بكاء أمام الكعبة الشريفة خلال قيامها بأداء مناسك العمرة، وذلك أثناء دعائها للفنانة دلال عبدالعزيز بالشفاء العاجل.

الإعلامية بسمة وهبة نشرت مقطع فيديو لها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهي تبــ ــكي أمام الكعبة، وتدعو بالشفاء لدلال عبدالعزيز.

الإعلامية المصرية علقت على الفيديو، بقولها: “اللهم اشــــفي دلال عبدالعزيز وقومها لبناتها يا رب.. قولوا آمين من فضلكم يرحـ ـــمكم الله”.

وأضافت: “يارب اشــــفي دلال حبيبتي.. صداقة كلها حـــــنية وحب.. ست أصيلة ومخــــلصة وحبيبة ومؤمنة.. يا رب يا رب يا رب يشفيكي يا دلال”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وعلى عـــ ـكس المتوقع، فقد اتهــــم عدد من المتابعين بسمة وهبة بالنفــ ـاق، حيث قالوا أنه من المفتـــرض عدم تصوير نفسها وهي تبــــكي وتدعو، مؤكدين أن الدعاء شيء بين العــــبد وربه.

كما هــ ـــاجمها البعض لظهورها في الفيديو وهي تضع ماكياج كثيف، وعدسات ملونة، بينما دافـ ـــع عنها البعض الآخر مؤكدين أنه مجرد فلتر.

وكان الإعلامي المصري رامي رضوان قد كشف مؤخرا عن تطورات الحالة الصحية لحماته الفنانة دلال عبدالعزيز، بعد تعافيها مؤخرا من فيروس “كورونا” المستجد.

رامي رضوان قال إن دلال عبدالعزيز تعــــافت من فيروس “كورونا”، لكنها تعـ ـــاني من أعــ ــراض ما بعد الوبــ ــاء، مشيرا إلى أنها أعــ ــراض لا عــ ــلاج لها، بل مجموعة من الأدوية قد تساعد على الشفاء.

الإعلامي المصري أكد أن الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز حــ ــرجة، وتكاد تكون أصــ ــعب من أيام الإصــ ــابة بفيروس “كورونا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *