سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

سارة نخلة تهاجـ ــم شيرين عبدالوهاب بعد بكائــها الأخير بحفل الكويت: بقت مقـ ــرفة

شنت الفنانة السورية سارة نخلة، طليقة الفنان أحمد عبدالله محمود،الفنانة  المصرية شيرين عبدالوهاب، واصفة إياها بانها أصبحت “مقــ ـرفة”.

وأعادت الفنانة سارة نخلة، نشر منشور  موجه ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”جاء فيه: “شيرين اتزوجت.. شيرين اتطلــقت.. شيرين حلقت شعرها وبعدين عاملين مناحــة عشان شيرين عيطت وهي بتغني في حفلة بالكويت عشان نفسيتها تعبـــانة بعد ما أخدت ١٠٠ ألف دولار لإحياء الحفلة.. يعني أخدت مليون وخمسمائة جنيه في ساعة غناء”.

شيرين عبدالوهاب

وأضافت: “طب انتو مشفتوش الـ 10 مليون امرأة معيــلة في مصر تعــاني من ضيق الحال والبكــاء دة طريقة حياة اللى عايشين ونفسيتهم تعبــانة وبيعيــطوا عشان لقمة العيش والدنيا فرماهــم وبيشتغلوا شغلنتين عشان يروح بـ ١٠٠ جنيه مش مليون وخمسمائة جنيه؟ طب مجربتــوش تتكلموا عن الناس اللى نفسيتها تعبــانة وبتعيط عشان مش لاقية تعلم ولادها أو تأكلهم أو تجيب لهم أكلة حلوة كل شهر مش كل يوم؟ أو نفسيتــهم تعبـــانة ونايمين بيعيطوا عشان الألـــم واجعهم مش لاقيين يتعالجــوا؟؟.. ارحموا الناس.. وحسوا بالناس وبقضايا الناس.. قرفتــونا بشيرين وغيرها”.

تعليق سارة نخلة على المنشور

وعلقت سارة نخلة على المنشور، قائلة: “بقت مقـــرفة أوي بصراحة مفيش مبرر لكل دا ربنا إداها مال وعيال ونجاح وماحدش بياخد كل حاجة تسكت بقى وتهمد بجد مستفـــزة أوي كنت بحبها أوي بس بقت مقــرفة ومريبــة”.

وقوبل منشورها بالعديد من التعليقات التي انتقــ ـدتها بسبب منشورها خاصة من محبي وجمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب،

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، بكــت أثناء تقديمها أغنية “ضعفــي” في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات هلا فبراير بدولة الكويت الجمعة 11 مارس، وحرص الجمهور على الهتاف باسمها بعد انتهائها من الغناء.

طلاق سارة نخلة وأحمد عبدالله محمود

يذكر أن سارة نخلة انفصلت عن الفنان أحمد عبدالله محمود، بعد زواج دام لمدة 3 سنوات، ونشبت بينهما العديد من القضايا في المحــاكم لرفضه تطليقها وكذلك المتعة والنفقة وكانت والدته وزوجة الفنان الراحل عبدالله محمود، قد عرضت شقتها للبيع من أجل انقـــاذ نجلها من السجن ولسداد نفقة طليقته.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *