سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بـ”مايوه بكيني”.. سارة عبدالرحمن تثير الجدل في أحدث ظهور صيفي

أثارت الفنانة الشابة سارة عبدالرحمن حالة من الجدل عقب نشرها صورة لها عبر حسابها الرسمي بإطلالة صيفية جريئة جعلتها تتصدر محركات البحث.

وشاركت بطلة الجزء الثاني من مسلسل «ليه لاء» جمهورها ومتابعيها  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بصورة لها بإطلالة صيفية، ارتدت بها المايوه البكيني باللون الأسود، وارتدت عليه كاش مايوه متعدد الألوان وحرصت في إطلالتها تلك على تصفيف شعرها بقصة «الكحكة»، حتى لا يؤثر شعرها على استمتاعها بمياه البحر.

ظهرت سارة عبد الرحمن في الصورة بإطلالتها الصيفية تلك لتشير أنها تقضي عطلتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية، كما ظهرت أيضا أنها تستقل يخت في البحر عندما ظهرت به في الصورة، وكان معها إحدى صديقاتها في الصورة التي كانت تقوم بالتقاط صورة لها على هاتف آخر.

وعقب نشر سارة عبد الرحمن لصورتها بالمايوه البكيني عبر حسابها الرسمي، انهالت عليها الكثير من التعليقات من أصدقائها من نجوم الفن وغيرهم من الجمهور والمتابعين، إذ علقت الفنانة بسنت شوقي زوجة الفنان محمد فرج على الصورة قائلة «مزازة ولذاذة»، كما علقت الفنانة ميان السيد قائلة «جميلة»، كما علق الجمهور على صورتها تلك قائلين «ماشاء الله.. قمر كالعادة.. الكاريزما بتاعتك رهيبة».

وكانت قد شاركت الفنانة سارة عبد الرحمن في عدد كبير من الأعمال الفنية والتي كان من أبرزها فيلم «ألف مبروك»، ومسلسل «جار»، وآخرهم الجزء الثاني من مسلسل «ليه لاء» والذي كان يتحدث عن قضية مهمة وشائكة وهي قضية تبني الأطفال.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *