سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ظهور علني نادر لحنان ترك ورسالة مهمة لمتابعيها.. تعرف على التفاصيل

عادت النجمة المعتزلة حنان ترك للظهور من جديد على أحد مواقع السوشيال ميديا، بعدما نشرت مقطع فيديو جديد مخاطبة جمهورها ومتابعيها.

دعت الفنانة المصرية متابعيها للتبرع لفك كرب الغارمين في السجون المصرية، عبر مقطع مصور نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر».

وقد خطفت حنان ترك الانظار بإطلالتها الجديدة والتي اثنى عليها المتابعون بتعليقات مثل: “يا خبر ابيض على جمالك و صوتك و ضحكتك و طلتك الجمبله  كل سنه وانتي طيبه و جميله و حبيبتنا كلنا” و “كمية الرضا والراحة على ملامحك رهيبة الله يديمهم ويثبت قلبك ”.

و كان آخر ظهور للفنانة حنان ترك عند نشرها فيديو لها عبر خاصية القصص المصورة “ستوريز” على حسابها بموقع وتطبيق “إنستجرام”، أثناء استمتاعها بإجازتها الصيفية في إحدى مدن الملاهي المائية.

حنان ترك ظهرت وهي تستمتع بالألعاب المائية، وكانت ترتدي “البوركيني” مع التزامها بالحـ ــجاب على رأسها، وقد حاز المقطع على إعجاب جمهورها بشكل كبير.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Behind The Scene (@behindzascene)


يشار إلى أن حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن رسميًا من خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي نيشان في برنامج “أنا والعسل”، على قناة “الحياة” أثناء لقائه مع الفنانة سمية الخشاب في أغسطس 2012 حينها قالت:”أنا قرَّرت بفضل الله اعتزالي التمثيل في اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها من الله سبحانه وتعالى يعني “الأخت تريز” المسلسل الأخير لي في التمثيل”.

وكان آخر عمل قدمته ترك هو المسلسل “أخت تريز” إنتاج عام 2012، وتدور أحداثه بين علاقة المسيحيين والمسلمين، وتمثل ذلك من خلال فتاتين توأم ولكنهما افترقتا وهما رضيعتان، وقدمت ترك دور التوأم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *