سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ميرنا حنا طفلة “ذا فويس كيدز” تثير الجدل بأحدث ظهور لها بعد 5 سنوات.. والجمهور “بالــغــت في المكياج”

خلال الساعات الماضية، برز الى الواجهة مجـ ـددًا اسم الطفلة العراقية ميرنا حنا، التي كانت قد شاركت قبل حوالي خمس سنوات في برنامج ” ذا فويس كيدز”، وحا زت حينها على تنـ ـا فس كبير بين اعضاء لجنة التحكيم المكونة التي ضمت : كاظم الساهر، نانسي عجرم وتامر حسني حيث ابهـ ـرت اللجنة والجمهور حينها بغنائها وموهبتها الفنية.

طفلة “ذا فويس كيدز” آثارت ضـ ـجة بأحدث فيديو كليب لها حيث تداول الجمهور لقطات من كليبها الجديد الذي بدا فيه التحـ ـول الكبير في شكلها وانتقـ ـالها الى مرحلة الصبا.

أعاد رواد السوشيال ميديا تداول صورة الطفلة وقارنـ ـوها مع صورها الجديدة التي تم تداولها ايضا من احدث لقطات لفيديو كليب طرحته لأغنية بعنوان “أحـ ـن ألهم” والذي حقق نسب مشاهدة عالية عبر “يوتيوب.”

وظهرت ميرنا حنا في الكليب بإطلالات جمالية ناعمة وبمرحلة الصبا لكن البعض تو جه لها بالإنـ ـتقـ ـاد ات معتـ ـبرين بانها بالغـ ـت كثيرًا في المكياج وارتداء فساتين لا تنـ ـا سب عمرها البالغ “17 عاما” حاليًا.

في المقابل، ركز آخرون على موهبتها وصوتها في الكليب مشـ ـيدين بغنائها ومتوقعين لها صـ ـعود نجمها، أغنية “أحـ ـن الهم” من كلمات علي رياض وألحان زياد يوسف والتوزيع الموسيقي لـ شيراك تاتوسيان.

ميرنا حنا عرفها الجمهور قبل حوالي 5 سنوات أثناء مشاركتها في الموسم الأول من “ذا فويس كيدز”، وكانت تبلغ من العمر 12 سنة، وسر قت حينها الأضواء بأدائها في مرحلة “الصوت وبس” بمـ ـوال “البارحة بالحلم” للفنان العراقي كاظم الساهر، وانضمت حينها لفريقه، ولاقى غنائها الموال على “يوتيوب” نسبة مشاهدة كبيرة وصلت لـ 200 مليون.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *