سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مينا عطا يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته بحضور محمد سراج ورنا سماحة وزوجها.. صور

احتفل الفنان المصري مينا عطا، نجم برنامج “ستار أكاديمي”، بعيد ميلاده الـ31، في حفل صغير برفقة زوجته وعدد من أصدقائه المقربين.

فقد شهد الحفل حضور الفنان محمد سراج، والفنانة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب، والتقط مينا عطا معهم عدد من الصور التذكارية.

الفنان المصري شارك جمهوره بصور من الحفل، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “عيد ميلادى وسط حبيبتى و اخواتى”.

مينا عطا وجه الشكر لأصدقائه، الذين حضروا الحفل، بقوله: “ربنا يخليكم ليا و مايحرمنيش منكم ابداً.. ويديم المحبة ما بينا يا حبايب قلبى”.

وكان الفنان المصري مينا عطا قد نشر صورة له وهو أمامه قالب تورتة مميزة، حمل عدد كبير من صوره، وكشف عن عمره، بقوله: ” ٣١ سنة بالتمام و الكمال”، وقد تلقى الكثير من تعليقات التهنئة من جمهوره.

يذكر أن الفنان المصري مينا عطا قد رزق في شهر نوفمبر الماضي بمولودته الأولى، وشارك جمهوره بصورة له وهو يحملها في المستشفى.

الفنان المصري كشف أنه أطلق على ابنته اسم “تمارا”، وعلق، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”،قائلا: “الحمد لله ربنا رزقنى وبعتلى احلى هدية النهاردة”.

وأضاف: “بنتى وحبيبة قلبى / تمارا مينا عطا.. عاوز دعوة حلوة منكم ليها و لمامتها.. ومن هنا و رايح ابو تمارا راح … ابو تمارا جه”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *