سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تامر أمين لدينا الشربيني: ما تتكلميش عن عمرو دياب تاني ده كان جوزك

عبر الإعلامي المصري تامر أمين عن استيـ ـائه من الفنانة المصرية دينا الشربيني، بعد تصريحاتها الأخيرة عن الزواج، والذي فهم منها أنها تقصد بها الفنان عمرو دياب، بعد انفصـ ـالها عنه.

تامر أمين قال، في برنامجه “آخر النهار” على قناة “النهار”: “حضراتكم تعرفون أن الأخبار المؤكدة خلال الأسابيع الماضية هي انفـ ـصا ل دينا الشربيني عن الفنان الكبير الهضبة عمرو دياب، أحد نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي والعالم”.

الإعلامي المصري أضاف: “خبر الانفـ ـصا ل مؤكد، وحاول بعض المقربين والأقرباء والفنانين الأصدقاء التقريب بينهما، لكن محصـ ـلش وحصل الانفـ ـصا ل التام”.

وتابع: “دينا عملت تصريحات مؤخرا، في اليومين أو الثلاثة اللي فاتوا، معجـ ـبتنيش، فأولا ميصـ ـحش تتكلم عن زوجها بعد انفصـ ـالهـ ـما، انفصـ ـلتوا، شكرا، لو تكلمنا عنه نتكلم بطريقة طيبة، وهو أيضا إذا تكلم عنها”

وأكمل: “هذه ميزة عمرو دياب، يعرف طول الوقت ماذا يقول، وماذا لا يجب أن يقوله، قليل الكلام ، وكثير الفعل، يغني وينجح ويدير موهبته ومنظومته ومؤسسته بشكل أكثر من رائع”.

واستطرد: “فعشان كدة عمرو واحد من أهم نجوم العالم في الغناء والموسيقى، هل سمعتموه يتكلم كلمة عندما تزوج أو ارتبط بدينا الشربيني أو عندما انفصلا؟ لأنه بيحـ ـترم نفسه”.

وأضاف: “دينا قالت عندنا في مصر للأسـ ـف، الواحد – تقـ ـصد الرجل – أثناء فترة الخطوبة أو التعارف الأولى بيبين أحلى ما فيه، وأنه مـ ـلاك وجميل وليس فيه غلـ ـــطة، وبعد الارتباط يظهر على حقيقته، ويظهر حب الامتـ ـلاك، طب ليه؟”.

واختتم كلامه، بقوله: “بقول لك يا دينا ما يصـ ـحش، ما تتكلـ ـميش تاني عن العلاقة اللي كانت بينك وبين عمرو دياب إطلا قًا، يوم ما تكوني عايزة تتكلمي، تتكلمي إن عمرو ده واحد من نجوم مصر، وخلاص حصل اختـ ـلاف فانفصـ ـلتوا”.

يذكر أنه بعد انفصالها عن الفنان عمرو دياب، حلت الفنانة المصرية دينا الشربيني ضيفة على برنامج “بصراحة مع” على قناة MBC1، تقديم الفنان عمرو يوسف.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *