سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إزاي تـخـلـي عادل إمام “يحضنـها”.. لبلبة تكـشـف عن أسباب عــدم زواجها بعد حسن يوسف

صرحت الفنانة لبلبة، إنها تزوجت مرة واحدة من الفنان حسن يوسف، وكان عمرها 17 سنة موضحة: “كان ممكن يكون فيه جواز تانى وتالت”، مضيفة خلال لقائها ببرنامج “باب الخلق”، على فضائية “النهار”، مع الإعلامى محمود سعد: “بعد ما حدث انفـ ـصا ل منحت كل روحى للفن والسنين جريت ورا بعض، واتنين حبونى وكانوا عاوزين يتجوزونى ولكن ما بيحـ ـبوش الفن، وقالوا: إزاى تتصور وتخـ ـلى عادل إمام يحضـ ـنها، قلت لا لازم يتذوقوا الفن، وأنا أخوتى مش فنانين لكن بيتذوقوا الفن”.

وتابعت: “كنت بحب اللى طلبنى يتجوزنى، وكنت بحب نتجوز لكن قررت أنه زى القطر، قطر رايح وقطر جاى، وكل واحد على سكته، تمنيت له السعادة وقلت له يا ريت تروح تعمل أسرة لأنى بحب الفن”، مردفة: “الفن يسـ ـرق عمرك بس متحـ ـسش وتبقى مبسوط، وأنا مبسوطة وعمرى ما ند مت”.

وقالت الفنانة لبلبة، إن الفن هو حياتها، مؤكد ومش شقـ ـيانة، لأنى بستمتع لأنى أنا والجمهور حاجة واحدة، وجمهورى ربا نى وأنا كبرت مع أولاده، ومش بحب أكون نجمة، وأنا اتعـ ـودت أشوف حد في الصالة يتفرج أفضل وراه لحد ما أضحكه”.

وتابعت خلال اللقاء: “لازم الجمهور لما تتقـ ـفل الستارة يحس أنه مبسوط وفى منتهى السعادة، ولما كنت أبقى سخـ ـنة وتعبـ ـانة أول ما أطلع أمام الجمهور أخـ ـف”، مؤكدة أن موا جهة الجمهور في منتـ ـهى الصـ ـعو بة، مردفة: “وأنا داخلة أكون خا يفة وبعد الطلعة الأولى أنطـ ـلق وأنسى كل حاجة جوايا”.

وأشارت إلى أنه لم يكن أحد يتوقع استمرارها في الفن، موضحة أن المخرج نيازى مصطفى هو من اكتشفها وليس الفنان أنور وجدى، قائلة: “أنور وجدى خد ني على الجاهز”.

وجمع عادل إمام ولبلبة عدد من الأعمال منها فيلم “خلي بالك من جيرانك”، فيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين”، فيلم “عريس من جهة أمنية”، فيلم “عصـ ـابة حمادة وتوتو”، وفيلم “حسن ومرقص”، فيلم “احتـ ـرس من الخط”، وكان أخر هذه الأعمال مسلسل”مأمون وشركاه”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *