سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“الحب كله”.. حسن الرداد يواصل استـعـادة ذكـرياته مع والدته الراحلة بصور نادرة

يواصل  الفنان حسن الرداد استعادته ذكرياته مع والدته الراحلة على مواقع التواصل منذ وفاتها، وأثـ ـر في قلوب الجمهور بسـ ـبب رسائله المؤ ثرة إلى والدته وعـ ـد م تخـ ـطيه لحا لة الحـ ـز ن على رحيلها.

أثـ ـر الفنان حسن الرداد في قلوب جمهوره وزملائه الفنانين بسـ ـبب حالة الحـ ـزن الكبيرة التي يعيشها هذه الأيام بعد وفاة والدته، وعكـ ـف على مدار أسبوعين منذ وفاتها على نشر صورهما معاً، واستعاد ذكرياته الخاصة والمؤثرة معها على مواقع التواصل، وهو ما جعل الجمهور يتعا طفون معه وكذلك زملائه الفنانين، بسـ ـبب حالة الحـ ـز ن التي يعيشها ولكشفه جوانب جديدة من علاقته الخاصة بوالدته، ولتعلـ ـقه الشد يد بها قبل رحيلها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)


ونشر حسن الرداد في الأيام الأخـ ـيرة عد ة صور جديدة لوالدته الراحلة من عدة مناسبات، وعلق على احدى صورها في رحلاتهما الخارجية:”قلب طفل صغير”، وشارك الجمهور عدة لحظات سعيدة ومميزة لهما في أجازاتهما، بالإضافة إلى نشره صور لوالدته الراحلة من حفل زفافه على إيمي سمير غانم، ووجه لوالدته عدة رسائل والتي جعلت زملائه النجوم يتضا منون معه ويو اسـ ـونه على إنستجرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وكشف حسن الرداد منذ أيام عن لحظة مؤثرة له مع والدته الراحلة، بعدما نشر صورة لهدية من والدته الراحلة في عيد ميلاده، والتي كانت آخـ ـر هداياها إليه، وعبارة عن سلسلة من الفضة مكتوب عليها رسالتها الخاصة إليه، وأثـ ـر في قلوب الجمهور بسـ ـبب الهدية المميزة التي ودعـ ـته بها، وكذلك بسـ ـبب كلماتها المؤثرة إليه والتي كانت كلماتها الأخـ ـيرة قبل وفاتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وعلق الفنان حسن الرداد على صور هدية والدته، وقال في رسالته المؤثرة عنها:”إلى توأم روحى وابنى وابى وصديق العمر، كل ثانية وانت سعيد وعقبال الف سنة ” ٢/١/٢٠٢١ ..تلك كانت أخر كلمات ودا عك لى يا أمى، كلمات رقيقة مكتوبة على هدية عيد ميلادى، ماكـ ـنتش اعرف انك فوقـ ـتى من تعـ ـبك عشان تدينى الهدية وتمشى بعدها على طول، ماكنتش اعرف ان ده كان الو د اع، لاخر لحظة كنتى بتعملى كل حاجة عشان تسعديني، و تعزمى الناس اللى بحبهم عشان تفرحينى وانتى يا حبيبتى كان كلك ألـ ـم لكن ابتسامتك على وشك طول الوقت.. الله يرحمك يا نور عينى وإن شاء الله فى الجنة وإن شاء الله القاكى فى الجنة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

صور نادرة لحسن الرداد مع والده ووالدته الراحلين:

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *