سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عهدي صادق يتعرض لأزمـة صحية شــديدة وينقل للعناية المركزة.. وصبري عبدالمنعم يكشف التفاصيل

كشف الفنان المصري صبري عبدالمنعم، عن تدهــور الحالة الصحية للفنان عهدي صادق، ونقله للعناية المركزة بمركز القاهرة لأمـراض الكلى.

صبري عبدالمنعم كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “صديق العمر عهدي صادق بالعناية المركزة بمركز القاهرة لأمــراض الكلى في حالة غير جيدة، ادعوله بالشفاء”.

وكشف تفاصيل ما حدث، في تصريحات صحفية، حيث قال: “عهدي صادق بقاله اسبوع في المستشفى ومازال تعـبان ولسة في الرعاية المركزة بسبب مشــاكل في الكلي والكبد.

عبد المنعم صبري طالب الجمهور بالدعاء لعهدي صادق بالشفاء العاجل.

يذكر أن الفنان عهدي صادق كان قد شارك مؤخرا في مسلسل “نقل عام” بطولة محمود حميدة، سميحة أيوب، سوسن بدر، دينا، محمد محمود عبد العزيز.

والمسلسل من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول سائق أتوبيس نقل عام يعــاني من مشـكلات مادية بسبب إقامة أبنائه المتزوجين معه بالإضافة لتحمل مسؤولية والدته ومـرض أخيه مما يورطه في قضية تهريب وتتصاعد الأحداث.

من هو عهدي صادق:

وعهدي صادق ممثل مصري، من مواليد 16 نوفمبر عام 1950، تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية.

بدأ عهدي صادق حياته الفنية في أوائل السبعينات بأدوار صغيرة، ولم ينل بطولة مطــلقة في مسيرته الفنية أبداً، لكنه كان دائم أداء الأدوار الصــعبة التي تظل في ذاكرة المشاهدين.

ومن أعماله التليفزيونية: (ليالي الحلمية) 1987، (رأفت الهجان ج1) 1987، (بوابة الحلواني) 1992، (أرابيسك) 1994، (حلم الجنوبي)1995، (زيزينيا) 1997، (جحا المصري) 2002، (فارس بلا جواد) 2002.

ومن أعماله السينمائية: (المتوحــشة) 1979، (أنياب) 1981، (الكيف) 1985، (اليوم السادس) 1986، (شحــاذون ونبلاء) 1991 وغيرها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *