سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شقيقة أصالة تعلـن زواجها وتنشر صورة بفستان الزفاف.. شاهد

كشفت الفنانة السورية ريم نصري شقيقة المطربة أصالة من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى” إنستجرام “عن احتفالها بزفافها ونشرت صورة لها بفستان الزفاف مع عريسها، والذي ظهر في الصورة وهو يقـ ـبل جبينها و لم تكشف عن اسمه أوأى معلومة عنه وبدورها هنأتها شقيقتها الفنانة أصالة حيث علقت لها: “الله يسعدك ويعطيكي كل الخير”.

ريم نصري هي الأخت الصغرى لأربعة أشقاء أماني، أصالة، أنس، أيهم (رحل قبل عدة سنوات)، أحبت الغناء والموسيقى ولكنها لم تحـ ـظ بالتشـ ـجيع من عائلتها وخصوصاً أصالة.


ريم لم تصدر أي جديد غنائي منذ عدة سنوات، وتصا لحت مع شقيقتها قبل نحو سنتين، ولم تعلن منذ وقتها استمرارها في الغناء أو اعتز الها الفن.

وكانت قد تزوجت من السوري عبد السلام الكيالي عام ورزقت منه بطفلين جودي وعلي.

من ناحية أخرى شاركت شام الذهبى ابنة النجمة أصالة نصرى مؤخرا، جمهورها ومتابعيها بصور لها مع والدتها وصديقتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، قائلة إن أمها رزقت بابنة أخرى، ووجهت شام الذهبى، رسالة حب ودعم لوالدتها الفنانة أصالة، عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت صورتين تجمعهما، وكتبت عليهما، “حبى لك لا يوصف، أنتى كل شىء، أنت الحب والعطاء والتسا مح والسعادة والصدق أنتى الحقيقة والوضوح والقو ة، أنت كل شىء، بطلتى الخا رقة”.

وعلقت الفنانة أصالة على كلام شام قائلة “يا نور عيوني والله صحّ أنتي بنتي وبتحبّيني زيادة بسّ أحـ ـر جتيني منّ كتر جمال تعبيرك، الله يحفظلي يا دنيتي الحلوة وأجملّ استثماراتي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *