سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

على طريقة الأميرات.. ياسمين صبري تبـهـر متابعيها في أحدث ظهور لها

على طريقة الأميرات، خطـ ـفت الفنانة ياسمين صبري  الأنظار بإطلالة ساحرة، حيث نشرت الفنانة المصرية صورة في حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستجرام، ليتفاعل معها متابعيها معبرين عن إعجابهم الشد يد بآخر إطلالاتها.

وظهرت ياسمين صبري بفستان أبيض من القماش الشيفون، بدا منسدلاً وزادت مرونة حركته من جمال طلتها حيث بدت كأميرة من أميرات الأفلام، وعلى الرغم من جمال طلة ياسمين صبري، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها هو شعرها، حيث بدا أقل كثافة مما اعتاد عليه متابعوها، إلى جانب ظهوره بمظهر غير صحي ومقصف من الأطراف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

تشارك  ياسمين صبري  جمهورها الكثير من الصور والفيديوهات على صفحتها الشخصية على تطبيق إنستجرام، حيث تظهر بإطلالات متميزة التي تتنوع ما بين إطلالات كلاسيكية ورياضية، وأخرى بفساتين سواريه، ومن الإطلالات التي ظهرت فيها بفستان سواريه خـ ـطف الأنظار، إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ظهرت ياسمين صبري بفستان أسود منفوش، إلى جانب تسريحة شعرها والمكياج الذي تظهر به دائماً، إلا أن أكثر ما لفت الأنظار إليها ارتدائها للإكسسوارات فوق جوانتي أسود طويل.

ومن بين آخر الإطلالات التي نشرتها الفنانة المصرية في صفحتها، كانت إطلالة الاحتفال بعيد ميلادها والتي ارتدت فيها فستان أحمر أنيق، بأكمام طويلة، من توقيع دار الأزياء الشهيرة دولتشي أند جابانا “dolce and gabbana”، ويصل سعره إلى 28500 جنيه مصري.

الفنانة المصرية أكملت إطلالتها بمجوهرات مميزة ناسبت لون فستانها، وتركت شعرها منسدلا في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج كثيف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *