سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

فيديو يرصد لحظة سقوط مهيرة عبدالعزيز في كواليس برنامجها “أمير الشعراء”.. شاهد

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة تعرض الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز للسقوط على الأرض في كواليس برنامجها الجديد ” أمير الشعراء “، وذلك خلال التحضير لإحدى حلقات البرنامج.

مهيرة عبدالعزيز ظهرت في مقطع الفيديو المتداول وهي تسير على مسرح البرنامج، لتتعرض لسقوط مفاجئ، وتسقط على كوعها، ما أصابها بألـ ــم شديد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Elite Stars (@instaallarabstars)

وقد سارع العديد من العاملين في البرنامج لمساعدتها على النهوض، وسألوها إن كانت قد تعرضت لأذى، لكنها نهضت ولم تتكلم، وتابعت السير حيث يبدو أنها لم تتعرض لأذ ى أو إصـــابة.

ومهيرة عبدالعزيز ولدت لأب إماراتي وأم مصرية، وتحمل ماجستير في الهندسة المعمارية من كندا، بدأت عملها في الإعلام في إذاعة العربية، وكانت تقدم برنامج منوعات مع المخرجة الإماراتية نايلة الخاجة ثم انتقلت للعمل كمذيعة اقتصاد في قناة CNBC عربية.

التحقت بالعمل في قناة العربية حيث كانت معدة ومقدمة برنامج متخصص عن العقار اسمه «في الموقع» على قناة العربية، إضافة لعملها كمذيعة برامج في قسم الاقتصاد، وقامت بتغطية العديد من المنتديات العالمية من أبرزها المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس و البحر الميت.

أجرت العديد من المقابلات مع عدد من الشخصيات مثل محمد العبار، الشيخ أحمد بن سعيد، الشيخ محمد بن راشد، الشيخ حمد بن جاسم، الأمير سعود الفيصل وملكة السويد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *